جار التحميل...

°C,
بـ3 ميداليات في المبارزة

نادي الشارقة الرياضي للمرأة يواصل حصاده في الموسم الجديد

October 17, 2022 / 12:26 AM
لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة
خلال تتويج لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة
خطف فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، خلال مشاركته في بطولة الاتحاد للمبارزة للأشبال والناشئين تحت 17 و20 سنة، والتي أقيمت أمس بصالة أسماء بنت النعمان في دبي، 3 ميداليات ملونة.
الشارقة 24 – وام:

حصد فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، خلال مشاركته في بطولة الاتحاد للمبارزة للأشبال والناشئين تحت 17 و20 سنة، والتي أقيمت أمس بصالة أسماء بنت النعمان في دبي، 3 ميداليات ملونة، بمشاركة 11 لاعبة، حيث تمكنت اللاعبة حبيبة إسلام من الظفر بذهبيتي السابر والفلوريه لفئة تحت 20 عاماً، فيما حصدت عفراء البلوشي برونزية المركز الثالث في مسابقة سلاح السابر لذات الفئة.

كما افتتح نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة، مشاركته في الموسم الجاري بفوز كبير ضمن فعاليات البطولة المفتوحة لكرة السلة للسيدات التي انطلقت، الأسبوع الماضي، بنتيجة 59 – 38 حين واجه فريق بالرز ناشن .

وأوضح أحمد حلفاوي مدرب نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة، أنه بالرغم من وجود 3 إصابات من العناصر المؤثرة في الفريق، إلا أن اللاعبات كن على قدر المسؤولية في افتتاح الموسم الرياضي الجديد، مشيراً إلى أن الفريق تميز في الجانب الدفاعي منذ بداية المباراة ليحسم النتيجة في الشوطين الثالث والرابع، وهو الأمر الذي سيمنح اللاعبات دفعة قوية في المواجهات المقبلة بالبطولة التي تشهد مشاركة 4 من أقوى الأكاديميات في لعبة كرة السلة، نظراً لما تضمه من لاعبات متميزات ذات كفاءة عالية.

وخسر فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة بالمنطقة الوسطى، مباراته الثانية، أمام فريق الأبطال بنتيجة 49 – 39، بعد أن حقق الفوز في المباراة الافتتاحية على فريق بالرز ناشن بنتيجة 53 مقابل 48، كما خسر فريق نادي الشارقة لكرة السلة بالمنطقة الشرقية من فريق دبي تريب، بنتيجة 44 - 33 في ثاني لقاءاته .

وعلى صعيد رياضة الرماية، واصلت كل من ياسمين تهلك وغاية آل شهيل الظهور المشرف في المناسبات الكبرى، حيث شاركتا في بطولة العالم للرماية المقامة حالياً في مصر، وحققت ياسمين تهلك 607.2 نقطة بمسابقة البندقية الهوائية لمسافة 10 أمتار مسجلة رقماً جديداً عن مشاركتها في النسخة الأخيرة من بطولة العالم التي حققت خلالها 589.4 نقطة، كما سجلت غاية آل شهيل رقماً مميزاً لها في مسابقة المسدس الهوائي لذات المسافة بواقع 542 نقطة، بعد أن سجلت 539 نقطة في النسخة الأخيرة من الحدث.

وشارك نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة الطاولة، في بطولة الدوري للسيدات التي أقيمت بنادي العروبة بالفجيرة، اليوم الأحد، حيث واجه الفريق لاعبات أكاديمية الشارقة وقدمت لاعبات النادي مستويات طيبة في جميع المباريات.
October 17, 2022 / 12:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.