جار التحميل...

°C,
بواقع ذهبيتين وفضيتين و4 برونزيات

لاعبات" الشارقة الرياضي" يحصدن 8 ميداليات "بخليجية" الكويت

May 23, 2022 / 12:24 AM
توجت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة بـ 8 ميداليات ملونة وذلك خلال مشاركتهن في دورة الألعاب الخليجية المقامة حالياً بالكويت، وتختتم فعاليتها يوم 31 مايو الجاري.
الشارقة 24:

حصدت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة 8 ميداليات ملونة خلال مشاركتهن الناجحة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة، التي تعقد بدولة الكويت بواقع ذهبيتين، وفضيتين و4 ميداليات برونزية.

ونجحت فاطمة الحوسني في الظفر بالميدالية الذهبية في مسابقة رمي القرص، والميدالية البرونزية في مسابقة دفع الجلة، بنتيجة 11.84 كما حصدت لطيفة الكعبي، ذهبية مسابقة الوثب الثلاثي والميدالية الفضية، في مسابقة الوثب الطويل بمسافة 5.34 متر.

وحصدت فاطمة علي البلوشي برونزية المركز الثالث في سباق 400 متر، وفازت اللاعبة وداد إبراهيم روباي، بالميدالية البرونزية في مسابقة إطاحة المطرقة.

وأضافت اللاعبات مهرة عبد الرحيم سالم ولطيفة عيسى الكعبي وفاطمة علي البلوشي، وعبير إبراهيم البلوشي، الميدالية البرونزية في مسابقة فريق التتابع 4-100، كما أضافت مهرة عبد الرحيم سالم وفاطمة علي البلوشي، وميرة غلوم المازمي فضية مسابقة فريق التتابع 4-400.

وقالت فاطمة الحوسني إن التدريب المستمر تحت إشراف الإدارة الفنية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة، وخوض المنافسات طوال العام مع النادي، أثمر هذه الإنجازات.
May 23, 2022 / 12:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.