جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كرّم الفائزين في 8 فئات لأفضل الأفلام

مهرجان الشارقة السينمائي للأطفال والشباب يختتم فعاليات دورته الـ9

16 أكتوبر 2022 / 12:06 AM
أكدت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي مديرة مؤسسة "فن"، ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، أن الدورة الـ9 من المهرجان، شهدت نجاحاً كبيراً وحضوراً لافتاً، واحتفت بالفائزين في جوائز أفضل الأفلام بـ8 فئات.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أعلنت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي مديرة مؤسسة "فن" ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، عن إسدال الستار على فعاليات الدورة الـ9 من المهرجان، التي نظمتها المؤسسة، برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، تحت شعار "فكِّر سينما".

وأوضحت الشيخة جواهر بنت عبد الله، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الحفل الختامي شهد تكريم الفائزين بجوائز المهرجان الذي شهد منافسة قوية بين 95 فيلماً عربياً وأجنبياً من 43 دولة، في فئات أفضل فيلم روائي طويل، وأفضل فيلم من صنع الأطفال واليافعين، وأفضل فيلم إماراتي قصير، وأفضل فيلم من صنع الطلبة، وأفضل فيلم خليجي قصير، وأفضل فيلم وثائقي، وأفضل فيلم دولي قصير، بالإضافة إلى جائزة أفضل فيلم للرسوم المتحركة.

وأشارت مديرة مؤسسة "فن"، إلى أن الدورة الـ9 من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، شهدت نجاحاً كبيراً، وحضوراً من مختلف فئات المجتمع.

وكشفت الشيخة جواهر بنت عبد الله، أن الدورة التاسعة من الحدث الفني، وسعت نطاق فعالياتها لتشمل مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة، ومنها: خورفكان، والذيد، وكلباء، ودبا الحصن، والمدام، والحمرية، والبطائح.
October 16, 2022 / 12:06 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.