جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت عنوان "صحتك أمانة"

عمادة شؤون طلبة الجامعة القاسمية تنظم معرض التثقيف الصحي الـ6

13 أكتوبر 2022 / 8:41 AM
صورة بعنوان: عمادة شؤون طلبة الجامعة القاسمية تنظم معرض التثقيف الصحي الـ6
download-img
الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية خلال تفقده المعرض
دشن الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، معرض التثقيف الصحي السادس، تحت عنوان "صحتك أمانة"، بمشاركة 30 جهة حكومية وخاصة، بهدف نشر الثقافة الصحية، وتفعيل الأنشطة التوعوية والتثقيفية للطلبة.
الشارقة 24:

افتتح الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، معرض التثقيف الصحي السادس، تحت عنوان "صحتك أمانة"، بمشاركة 30 جهة حكومية وخاصة.

حضر الافتتاح، نواب المدير ومساعد المدير لشؤون الطالبات، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

ومن أبرز الجهات المشاركة: مستشفى القاسمي، ومستشفى الكويت، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة والجمعيات التابعة له، ومركز الشارقة التخصصي لطب الأسنان، ومركز التدريب والتطوير في الصحة ووقاية المجتمع، ومستشفى الجامعة بالشارقة، ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ومؤسسة الإمارات "برنامج ساند"، وعيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان، إلى جانب عدد من المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة على مستوى الدولة. 

واستمع مدير الجامعة، خلال الجولة في أرجاء المعرض، إلى شرح من الجهات المشاركة حول جهودها في تثقيف وتوعية المجتمع بالموضوعات الصحية، وكل ما يساهم في رعاية ووقاية صحة الإنسان من الأمراض. 

ويهدف المعرض، إلى نشر الثقافة الصحية بين الطلبة، ويأتي ضمن حرص الجامعة القاسمية على تفعيل الأنشطة التوعوية والتثقيفية التي تنفذها لطلاب وطالبات الجامعة.

وفي نهاية الحدث، شكر مدير الجامعة القاسمية، الجهات المشاركة، وعمادة شؤون الطلبة، على هذا الجهد الرائع الذي أظهر المعرض بهذا الشكل المشرف واللائق، ثم التقطت صورة تذكارية مع الجهات المشاركة والداعمة.
October 13, 2022 / 8:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.