جار التحميل...

°C,
بحضور الأعضاء ومدير الجامعة

مجلس أمناء الجامعة القاسمية يعقد اجتماعه الدوري الثامن

October 01, 2022 / 10:00 AM
عقد مجلس أمناء الجامعة القاسمية اليوم السبت، اجتماعه الدوري الثامن، بمقر الجامعة في مدينة الشارقة، بحضور أعضاء المجلس ومدير الجامعة، وبحث خلال ذلك العديد من الموضوعات الأكاديمية والإدارية، كما اعتمد عدداً من القرارات والخطط والبرامج المدرجة خلال العام الأكاديمي.
الشارقة 24:

ترأس سعادة جمال سالم الطريفي رئيس الجامعة القاسمية، اليوم السبت، اجتماع مجلس أمناء الجامعة القاسمية الدوري الثامن والذي عقد بمقر الجامعة في مدينة الشارقة بحضور أعضاء مجلس الأمناء ومدير الجامعة.

وفي كلمته الترحيبية بأعضاء مجلس الأمناء تقدم سعادة جمال سالم الطريفي بالتهنئة لكافة أعضاء مجلس أمناء الجامعة ببدء العام الأكاديمي الجديد ورفع باسمهم أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مؤسس الجامعة لما يوليه سموه من دعم متواصل لتعزيز جودة العملية التعليمية ومواصلة نجاحها المحلي والإقليمي والعالمي.

وبحث المجلس العديد من الموضوعات المعنية بمختلف الجوانب التعليمية والأكاديمية والإدارية وتقارير اللجان المختلفة وما نفذته من أعمال، وأهم التوصيات الواردة من أجل تسهيل تطوير الجامعة في مجالاتها الأكاديمية والبحثية والموارد البشرية والمالية واستقطاب الطلبة.

واعتمد المجلس عدداً من القرارات التي ستسهم في تحقيق تطلعات الجامعة واستمرار تقدمها في مختلف الخطط والبرامج المدرجة خلال العام الأكاديمي، وكذلك خطة الجامعة السنوية خلال العام الأكاديمي 2022 - 2023، وإطلاق مجلة الجامعة القاسمية للغة العربية وآدابها اعتبارا من العام الجامعي الحالي كما ووافق على عقد مذكرات تفاهم مع عدد من المؤسسات المحلية والإقليمية.
 
October 01, 2022 / 10:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.