جار التحميل...

°C,
تزامناً مع اليوم العالمي للمرض

وحيدة عبد العزيز: إطلاق برامج مبتكرة للتوعية من التهاب المفاصل

October 06, 2022 / 9:50 PM
أعلنت سعادة وحيدة عبد العزيز رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة عن إطلاق العديد من المبادرات والبرامج والأنشطة الصحية والرياضية تزامناً مع اليوم العالمي لالتهاب المفاصل الذي يصادف 12 أكتوبر من كل عام.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر: 

صرحت سعادة وحيدة عبد العزيز رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة خلال المؤتمر الصحافي السنوي عن العديد من المبادرات والأنشطة الصحية والرياضية تزامناً مع اليوم العالمي لالتهاب المفاصل الذي يصادف 12 أكتوبر من كل عام.

وقالت وحيدة عبد العزيز في تصريحات خاصة للشارقة 24 إن الجمعية تهدف من خلال مبادراتها وأنشطتها وفعالياتها إلى تحقيق رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بدعم ورعاية مرضى التهاب المفاصل وتقديم البرامج لهم بطرق مبتكرة. 

وأشارت إلى توقيع 3 اتفاقيات تستهدف الجمعية من خلالها إلى تحقيق رسالتها التوعوية، عبر 3 مجالات واختصاصات مختلفة، مؤكدة أنه خلال شهر أكتوبر الحالي سيتم إطلاق العديد من المبادرات أبرزها الأسبوع العلمي، ومبادرة يداً بيد، ومعرض مختص عن هشاشة العظام، ومبادرة مدارس صديقة لمرضى التهاب المفاصل، والماراثون السنوي وغيرها الكثير من الفعاليات والأنشطة. 

وفي ختام حديثها دعت سعادة وحيدة عبد العزيز أفراد الجمهور والمؤسسات المشاركة في مختلف الفعاليات المقامة للتوعية بأمراض التهاب المفاصل.
 
October 06, 2022 / 9:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.