جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع الخدمات الاجتماعية بالحمرية

وحيدة عبدالعزيز: برامج توعوية بمناسبة اليوم العالمي للعلاج الطبيعي

08 سبتمبر 2022 / 4:13 PM
كشفت سعادة وحيدة عبد العزيز، رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بالشارقة، عن تنظيم فعاليات توعوية ومحاضرات وبرامج وفحوصات واستشارات مجانية لكبار السن احتفاءً باليوم العالمي للعلاج الطبيعي.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

بالتزامن مع اليوم العالمي للعلاج الطبيعي نظمت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وبالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالحمرية فعاليات توعوية وسلسلة محاضرات وبرامج لكبار السن من مستفيدي الدائرة.

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" قالت سعادة وحيدة عبد العزيز، رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بالشارقة: "تحت شعار التهاب المفاصل العظمي" تم صباح الخميس تنظيم سلسلة من المحاضرات بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية في الحمرية استكمالاً للبرامج والفعاليات والحملات التي تم تنظيمها في المنطقة الشرقية.

وأضافت رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بالشارقة أن اليوم العالمي للعلاج الطبيعي له أهمية كبيرة لمرضى التهاب المفاصل والروماتزم حيث يأتي من مراحل العلاج التي يحتاجها المريض لتخفيف آلامه وتقوية العضلات.

وفي ختام حديثها توجهت وحيدة عبد العزيز بالشكر والتقدير لكافة الشركاء الاستراتيجيين والداعمين لأنشطة الجمعية الذين يسعون دائماً إلى إيصال رسالة وهدف جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل.
 
September 08, 2022 / 4:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.