جار التحميل...

°C,
في دبا الحصن

جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل تنظم مبادرة "صيف بلا هشاشة"

August 07, 2022 / 9:48 PM
نظمت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، الأحد، فعاليات مبادرتها التوعوية "صيف بلا هشاشة"، وذلك بمقر نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، وبالتعاون مع عدد من الدوائر والمؤسسات.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكدت وحيدة عبد العزيز رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، حرص الجمعية على استثمار العطلة الصيفية في نشر الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع، من خلال المبادرات التي تشمل الجوانب التثقيفية، والرياضية، والترفيهية.

وقالت في تصريحات لـ "الشارقة 24": إن أحدث مبادرات الجمعية هي مبادرة "صيف بلا هشاشة"، والتي نظمتها الأحد بمقر نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، بمشاركة منتسبي النادي من الأطفال وعدد من كبار المواطنين المنتسبين لدائرة الخدمات الاجتماعية، وغيرها من مؤسسات.

وأضافت أن المبادرة انطلقت من مدينة كلباء، مروراً بمدينة دبا الحصن، على أن يتم تنظيمها في خورفكان خلال شهر سبتمبر المقبل، وتهدف المبادرة لتحقيق رؤية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بتوعية فئات المجتمع كافة بأمراض التهاب المفاصل، والهشاشة.

وأوضحت رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل أن المبادرة تتضمن العديد من الفعاليات التوعوية للمشاركين، علاوة على الفحوصات الطبية الأولية لكبار السن، والعديد من المسابقات الرياضية والترفيهية للمشاركين.
August 07, 2022 / 9:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.