جار التحميل...

°C,
استكمالاً للملتقيات الرياضية لإدارات الشرطة

اللواء الشامسي يشهد ملتقى "ضباط إدارة ترخيص الآليات والسائقين"

October 06, 2022 / 5:14 PM
حضر سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة ملتقى "ضباط إدارة ترخيص الآليات والسائقين"، الذي أقيم مساء الأربعاء في نادي ضباط الشرطة، بحضور سعادة العميد د.أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والمقدم خالد محمد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وكافة ضباط الإدارة.
الشارقة 24:

شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة ملتقى "ضباط إدارة ترخيص الآليات والسائقين"، الذي أقيم مساء الأربعاء في نادي ضباط الشرطة، بحضور سعادة العميد د.أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والمقدم خالد محمد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وكافة ضباط الإدارة.

أكد اللواء سيف الزري الشامسي الحرص على تنظيم مبادرات بعيدة كل البعد عن الروتين اليومي، لمنتسبيها من خلال تنظيم مختلف الأنشطة الرياضية بين القيادات الشرطية والمنتسبين، لما يسهم في تعزيز التواصل المباشر، وتقوية الروابط الأخوية، كما أنه الأمر الذي يمثل فرصة لاكتشاف مواهب رياضية، تسهم مستقبلاً في تمثيل القيادة بمختلف المحافل الرياضية.

وتضمن الملتقى عدد من الفعاليات الرياضية شارك فيها منتسبي إدارة ترخيص الآليات، تنافسوا خلالها على عدد من المباريات منها ‏البادل‎ ‎تنس‎، ‏كرة الطائرة‎، والسباحة.

واختتم الملتقى بلقاء مفتوح مع قائد عام شرطة الشارقة، واستمع فيه إلى ملاحظات ومقترحات الموظفين التطويرية، التي من شأنها تعزز من جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين. 
October 06, 2022 / 5:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.