جار التحميل...

°C,
أعرب عن تقديره لدور المعلمين وأشاد بعطائهم

وفد من نادي مليحة يزور المدارس ويهنئ بيوم المعلم العالمي

October 06, 2022 / 1:17 AM
جانب من زيارة وفد نادي مليحة للمدارس
جانب من زيارة وفد نادي مليحة للمدارس
قدم وفد من نادي مليحة، خلال زيارته عدداً من المدارس في المنطقة، يوم الأربعاء، التهاني بمناسبة يوم المعلم العالمي، وأثنى على جهود وعطاءاته المستمرة في تطوير المجتمع ونهضته وازدهاره.
الشارقة 24:

تقديراً لدور المعلم ومكانته في المجتمع، بادر نادي مليحة الثقافي الرياضي، يوم الأربعاء، بتقديم التهاني للميدان التربوي، بمناسبة يوم المعلم العالمي، الذي يصادف الخامس من شهر أكتوبر من كل عام، والتأكيد على جهود المعلم وعطاءاته المستمرة والكبيرة من أجل الأجيال.

وزار وفد من النادي، برئاسة هادي مهير الكتبي عضو مجلس إدارة النادي، عدداً من المدارس، والتقى إداراتها ومعلميها، وقدم الشكر لمربي أجيال المستقبل، وأثنى على دورهم وجهودهم.

وشملت الزيارة، مدرسة مليحة للحلقة الثانية والتعليم الثانوي بنين، ومدرسة مليحة للحلقة الأولى والثانية والتعليم الثانوي للبنات، في إطار حرص النادي على الإشادة بمكانة المعلم ودوره في تطوير المجتمع ونهضته وازدهاره.

وحمل نادي مليحة، خلال الزيارات، التحية والتقدير للمعلمين، وقدم لهم الشكر، باعتبارهم من الكفاءات التدريسية التي يعول عليهم الوطن في تنمية خططه ومستقبله، مؤكدين على تلك الجهود المبذولة والمخلصة من قبل المؤسسات التعليمية والمعلمين، في تطوير المنظومة التعليمية، وتحقيق أهدافها في تنشئة الأجيال القادمة.
October 06, 2022 / 1:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.