جار التحميل...

°C,
بهدف تبادل الخبرات العسكرية ورفع الكفاءة والجاهزية القتالية

قيادة حرس الرئاسة ومشاة البحرية الأميركية تختتمان تدريباً مشتركاً

October 01, 2022 / 10:08 PM
اختتمت وزارة الدفاع الإماراتية، تمريناً مشتركاً، بين قيادة حرس الرئاسة وقوات المشاة البحرية الأميركية، بهدف تبادل الخبرات العسكرية، ورفع الكفاءة والجاهزية القتالية للوصول إلى الاحترافية في أداء المهام، وتعزيز العلاقات الدفاعية بين البلدين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، عن ختام التمرين المشترك Intrepid Maven (IM) 22-4 بين قيادة حرس الرئاسة وقوات المشاة البحرية الأميركية.

وهدف التمرين المشترك، إلى تبادل الخبرات العسكرية لرفع الكفاءة والجاهزية القتالية للوصول إلى الاحترافية في أداء المهام، وتعزيز العلاقات الدفاعية بين دولة الإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية.

ويأتي التمرين، ضمن خطط وبرامج قيادة حرس الرئاسة التدريبية المشتركة مع القوات الأميركية لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون العسكري في مجال العمليات المشتركة، بما يسهم في رفع مستوى كفاءة القوات المسلحة في البلدين.

واشتمل التمرين، على العديد من الفعاليات المشتركة التي ضمت عمليات سلاح المدفعية الأرضية، وعمليات التخلص من الذخائر المتفجرة، والتدريبات الطبية الميدانية، واستطلاع المراقبة الجوية بدون طيار، وهجوماً جويّاً ليلياً مشتركاً.

وأتاح التمرين في نسخته الثالثة، الفرصة لكل من قيادة حرس الرئاسة وقوات مشاة البحرية الأميركية – القيادة الوسطى، من أجل تعزيز التوافق العملياتي، من خلال تنفيذ مجموعة من فعاليات التدريب التي تعود بالفائدة على الطرفين.
October 01, 2022 / 10:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.