جار التحميل...

°C,
تقديراً لجهوده في الالتزام بالاشتراطات والمعايير التي تعنى بكبار السن

"استشاري الشارقة" ينال لقب مؤسسة مراعية للسن

September 30, 2022 / 8:37 AM
حصل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على لقب مؤسسة مراعية للسن بعد استيفائه لكافة المتطلبات والاشتراطات والمعايير الخاصة للفوز باللقب، في إطار تكامل جهوده مع دائرة الخدمات الاجتماعية والعمل على تنفيذ كافة المتطلبات والانتهاء منها.
الشارقة 24:

نال المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لقب مؤسسة مراعية للسن بعد استيفائه لكافة المتطلبات والاشتراطات والمعايير الخاصة للفوز باللقب، في إطار تكامل جهوده مع دائرة الخدمات الاجتماعية والعمل على تنفيذ كافة المتطلبات والانتهاء منها التزاماً منه ومساهمةً في توفير كافة الخدمات الخاصة بكبار السن.

وبهذه المناسبة كرمت دائرة الخدمات الاجتماعية بحكومة الشارقة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في إطار فعالياتها لملتقى خدمات كبار السن والذي انعقد بالجامعة القاسمية في حفل نظمته بتلك المناسبة ظهر الخميس.

وكرم أحمد الميل مدير دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، المجلس الاستشاري ممثلاً في الأمانة العامة للمجلس، وتسلم التكريم إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي بالمجلس.

ويأتي هذا التكريم بعد أن أنجز المجلس بالتعاون والتنسيق مع مكتب الشارقة مراعية للسن والتابع لدائرة الخدمات الاجتماعية العمل على تلبية المتطلبات واستيفاء كافة الاشتراطات الخاصة وتنفيذها بشأن المؤسسات المراعية للسن ليكون مبنى المجلس واحداً من تلك الجهات التي فعلت جهودها لنيل لقب مؤسسة مراعية للسن.

وأعرب سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري، عن اعتزاز المجلس كصرح برلماني في إمارة الشارقة بهذا اللقب والذي يضاف لجهود الإمارة بشكل عام للعمل بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من أجل خدمة الإنسان على أرض الشارقة ومراعاة احتياجات القاطنين فيها بكافة فئاتهم لاسيما الفئات المراعية للسن.

وأشار إلى أن المجلس الاستشاري يفخر بدعم كافة الجهود والتوجيهات في إمارة الشارقة لتطبيق المعايير الخاصة باشتراطات المؤسسات المراعية للسن في إطار تبني ممارسات عالمية فيما يخص كبار السن وتطبيقها في إمارة الشارقة.
September 30, 2022 / 8:37 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.