جار التحميل...

°C,
للأشخاص من ذوي الإعاقة

"شمس" تطلع على دور الشارقة للخدمات الإنسانية في الرعاية والتأهيل

September 25, 2022 / 7:26 PM
استعرض وفدٌ من مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، الخميس خلال زيارته لمقرّ مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، الخدمات التي تقدمها المدينة لطلابها ذوي الإعاقة، وبحث تطوير سبل التعاون المشترك.
الشارقة 24:

زار وفدٌ من مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، الخميس 22/9/2022، مقرّ مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بهدف الاطلاع على الخدمات التي تقدمها المدينة لطلابها ذوي الإعاقة وبحث سبل التعاون وتطويره بين الجانبين.

 ضمَّ الوفد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وشهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام.

وكان في استقبال الوفد منى عبد الكريم اليافعي، مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وعدد من المسؤولين.

وقد تحدثت الأستاذة منى خلال الاجتماع الذي عقد بين الجانبين عن رؤية ورسالة المدينة وآلية عملها، ودورها في دعم واحتواء ومناصرة الأشخاص ذوي الإعاقة، والأهداف الرئيسية التي تحدد إطار عمل المدينة في مواكبة أفضل الممارسات العالمية.

كما تطرقت مدير المدينة إلى الخدمات والأنشطة المقدمة في مختلف أقسام وفصول المدينة بفروعها كافة، في خورفكان والذيد وكلباء، ومصادر الدخل والتمويل التي تعتمد عليها المدينة. والاعتمادات العالمية التي حصلت عليها المدينة، مثل اعتمادي كارف وبيرسون.

ومن جانبه أكد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، أن مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، تعد منارة لجهود بناء الإنسان الذي يعد أغلى ثروات الوطن، وتأسيسها يعكس رؤية وحكمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى تعزيز العمل التطوعي في التنمية الاجتماعية وتوفير خدمات التعليم والتدريب والتأهيل لذوي الإعاقة كحق مشروع لهم، وتعزيز مكانة الشارقة كعاصمة عالمية للإنسانية.
September 25, 2022 / 7:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.