جار التحميل...

°C,
تضم 90 طالباً وطالبة

إنسانية الشارقة بكلباء تبدأ العام الدراسي الجديد بتحديث مرافقها

September 14, 2022 / 5:49 PM
أعلنت الدكتورة أسماء الدرمكي مدير فرع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بكلباء، أن فرع المدينة، استهل العام الدراسي الجديد، بخطوات استباقية، تضمنت إجراء أعمال صيانة شاملة في مختلف المرافق، وتطوير الفصول الدراسية، واستحداث بعض المرافق الترفيهية للأطفال.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

كشفت الدكتورة أسماء الدرمكي مدير فرع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بكلباء، عن قرب انتهاء أعمال الصيانة الشاملة، التي خضع لها الفرع، بالتعاون مع دائرة الأشغال العامة في حكومة الشارقة.

وأوضحت الدرمكي، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2022 - 2023، تضمنت أعمال صيانة طالت الواجهات الخارجية للمبنى، والمرافق الداخلية ومنها تحديث الأصباغ، والديكور، وتطوير الفصول الدراسية.

وأضافت مدير فرع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بكلباء، أنه ضمن الحلة الجديدة لفرع المدينة، تم استحداث ساحة رياضية وترفيهية للأطفال بمعايير جودة وأمان عالمية، وتضم الكثير من الألعاب وأجهزة اللياقة البدنية.

وتابعت الدرمكي، أن أعداد الطلبة المسجلين في الفرع بلغ قرابة 90 طالباً وطالبة، لافتة إلى أن عملية التسجيل لا تزال مستمرة لمختلف الفئات.

وتوفر المدينة، خدمات التدخل المبكر للأطفال من سن 3 إلى 4 سنوات، بالإضافة لخدمات قسم التوحد، وذوي الإعاقة الذهنية، وقسم "مسارات"، وأنشطة التربية الفنية، والحاسوب، والتدبير المنزلي.
September 14, 2022 / 5:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.