جار التحميل...

°C,
بحضور ماجد القاسمي

مجلس دبا الحصن يزكي سليمان اليحيائي رئيساً ومحمد الظهوري نائباً

September 15, 2022 / 3:42 PM
بحضور الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، انتخب سليمان محمد جمعوه اليحيائي، رئيساً لمجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، ومحمد حسن سليمان الظهوري نائب الرئيس وذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس بمدينة دبا الحصن.
الشارقة 24: 

بالإجماع نال سليمان محمد جمعوه اليحيائي التزكية برئاسة مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، ومحمد حسن سليمان الظهوري نائب الرئيس وذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس بمدينة دبا الحصن.

حضر الاجتماع الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وعبد الله سليمان الكابوري مدير إدارة شؤون المجالس بدائرة شؤون الضواحي والقرى.

كما حضر الاجتماع من أعضاء المجلس أحمد محمد المليح الفزاري، وخميس علي خصاو النقبي، وعبد الله سالم البواب العلوي، وعبيد راشد المغني الحمودي، وعلي أحمد الدغلي الظهوري، وعمر راشد الرمسي المرزوقي، ومحمد أحمد النعيمي، ومحمد أحمد يعروف النقبي، ويوسف داود الظهوري.

وفي بداية الاجتماع أكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، على ما تعنى به مجالس الضواحي من أدواره وما قامت به من جهود أكدت عظم جهودها واتصالها بشؤون المواطنين حتى صارت جزءاً من حياة الأسر.

وأشاد رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في إنشاء الضواحي والتي تعمل على تعزيز جهودها والتزامها في خدمة المواطنين والعمل على تقارب الأسر وترابط أفرادها.

بدوره أكد سليمان محمد جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن على أن المجلس سيكمل المشوار الذي قطعه منذ إنشائه في تلبية احتياجات المجتمع بالتعاون مع الدوائر ذات الاختصاص بجانب العمل جنبا إلى جنب مع القائمين على المشاريع لتطوير مدينة دبا الحصن.

وأشار اليحيائي إلى أن مجلس مدينة دبا الحصن سيعمل في إطار استراتيجية دائرة شؤون الضواحي والقرى على تعزيز الروابط بين الأهالي في مختلف الأحياء السكنية.
 
September 15, 2022 / 3:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.