جار التحميل...

°C,
شاهدها 5 ملايين شخص

بمحطة لندن..رحلة الملكة إليزابيث الأخيرة الأكثر متابعة في التاريخ

September 14, 2022 / 11:32 AM
وصول النعش إلى لندن
بوصول نعش الملكة الراحلة إليزابيث، إلى لندن، أصبحت رحلة الملكة الأخيرة، الأكثر متابعة بالتاريخ، إذ أكد موقع "فلايت رادار24" لتتبع الرحلات، أن نحو 5 ملايين شخص شاهدوا الرحلة، التي تحمل جثمان الملكة الراحلة من إدنبرة إلى لندن مباشرة عبر الإنترنت.
الشارقة 24 – رويترز:  

شاهد ما يزيد قليلاً عن 5 ملايين شخص آخر رحلة للملكة إليزابيث يوم الثلاثاء لتصبح الرحلة التي تحمل جثمان الملكة الراحلة من إدنبرة إلى لندن أكثر الرحلات متابعة في التاريخ.

وأفاد موقع "فلايت رادار24” لتتبع الرحلات الجوية أن 4.79 مليون شخص إجمالاً شاهدوا الرحلة مباشرة عبر الإنترنت، إضافة إلى ربع مليون شخص آخر شاهدوها على قناته على يوتيوب.

وأضاف الموقع أن 6 ملايين شخص، وهو رقم لم يسبق له مثيل، حاولوا متابعة الرحلة منذ بداية تشغيل الطائرة "بوينغ سي17إيه جلوب ماستر" جهاز الإرسال والاستقبال بها في مطار إدنبرة، مما أثر على استقرار منصته.

وذكر مدير الاتصالات في "فلايت رادار24" في رسالة بالبريد الإلكتروني "بعد سبعين عاما من رحلتها الأولى بصفتها ملكة على متن الطائرة أرجونوت ‭'‬أتلانتا‭'‬ التابعة لشركة الخطوط الجوية البريطانية لما وراء البحار "بواك"، فإن الرحلة الأخيرة للملكة إليزابيث الثانية هي الرحلة الأكثر تتبعاً في تاريخ فلايت رادار24".

وأوضح الموقع أن الرحلة تابعها أكثر من ضعف الرقم القياسي السابق البالغ 2.2 مليون، عندما توجهت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي في زيارة مثيرة للجدل إلى تايوان في أغسطس.

وتوفيت إليزابيث، أطول ملوك بريطانيا حكماً، في بالمورال باسكتلندا في الـ 8 من سبتمبر، وستقام جنازتها في 19 من الشهر نفسه.
September 14, 2022 / 11:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.