جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع "أميركية الشارقة" وكلية الأفق

موارد الشارقة تدرب الموظفين على "الحاسب الآلي" واللغة الإنجليزية

September 14, 2022 / 11:43 AM
بهدف تخلق كفاءات وطنية حكومية تواكب تطورات العمل وتسهم في رفع كفاءة الموظفين، تنفذ دائرة الموارد البشرية بالشارقة، لموظفي حكومة الشارقة برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، وبرنامج اللغة الإنجليزية.
الشارقة 24:

تواصل دائرة الموارد البشرية بالشارقة، تنفيذ سلسلة برامجها التأسيسية التخصصية والبرامج التدريبية المباشرة لشهر سبتمبر 2022م، مستهدفة موظفي حكومة الشارقة من جميع مدن الإمارة ومناطقها المختلفة.

وتنظم الدائرة بالتعاون مع الجامعة الأميركية بالشارقة يوم الاثنين المقبل 19 من شهر سبتمبر 2022م، ولمدة 18 يوماً على الفترة المسائية برنامجاً تأسيسياً في اللغة الإنجليزية، يستهدف 60 مشاركاً من كافة المستويات الوظيفية، على أن يحصل الدارس بعد نهاية البرنامج على شهادة إلكترونية من موارد الشارقة وشهادة معتمدة من الجامعة الأميركية.

وفي نفس الإطار تنظم الدائرة بالتعاون مع كلية الأفق الجامعية ابتداءً من يوم الاثنين المقبل وعلى نفس الفترة المسائية ولمدة 18 يوماً برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي بمشاركة 45 موظفاً من كافة المستويات الوظيفية بحكومة الشارقة، ويحصل المشارك في نهاية البرنامج على شهادة إلكترونية معتمدة من الدائرة وشهادة مشاركة صادرة من كلية الأفق الجامعية بالإضافة إلى حصوله على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي.
 
ويأتي تنفيذ البرامج التأسيسية والتخصصية التي تنظمها موارد الشارقة بصورة مستمرة، سعياً من الدائرة، لخلق كفاءات وطنية حكومية تواكب تطورات العمل وتسهم في رفع كفاءة الموظفين، وتعزز عمليات التحسين المستمر لأداء الجهات الحكومية وخدماتها.
 
September 14, 2022 / 11:43 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.