جار التحميل...

°C,
بهدف الحفاظ على سلامة اللاعبين

نادي مليحة ينظم محاضرة توعية لسائقيه عن السلامة الطرقية

September 14, 2022 / 2:09 PM
نظم نادي مليحة الثقافي الرياضي بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للمواصلات فرع الذيد، محاضرة توعية عن أهمية السلامة الطرقية والتي عززت من جهود إدارة النادي في متابعة سائقي الحافلات وإرشادهم بطرق السلامة والحفاظ على سلامتهم وسلامة اللاعبين.
الشارقة 24:

تلاقت جهود نادي مليحة الثقافي الرياضي ومؤسسة الإمارات للمواصلات فرع الذيد في تنظيم محاضرة توعية عن أهمية السلامة الطرقية والتي عززت من جهود إدارة النادي في متابعة سائقي الحافلات وإرشادهم بطرق السلامة والحفاظ على سلامتهم وسلامة اللاعبين.

وجرى تنظيم المحاضرة مساء أمس في مقر نادي مليحة بحضور عبد الله سالم بن جرش الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي رئيس لجنة التسويق والاستثمار وعدد من إداريي النادي بجانب حضور كافة سائقي حافلات النادي وألقى المحاضرة عبد الله الحوسني ضابط جودة وسلامة وصحة مهنية مواصلات الإمارات بالمنطقة الوسطى.

وأرشدت المحاضرة السائقين إلى أهمية تحقيق السلامة المرورية للاعبين في النادي من خلال تكاتف الجهود المبذولة لتوفير أعلى معايير الأمن والسلامة لكافة اللاعبين خلال استخدامهم لحافلات النادي وضمان سلامة الحافلات خلال أعمالها مع تعزيز دور كافة الجهود المعنية بسلامة اللاعبين.

وتناول المحاضر عبد الله الحوسني محاور شملت أدوار السائقين ومدى التزامهم بالقواعد المرورية علاوة على ما يقع على السائقين من أدوار في الاطمئنان على ضمان ركوب اللاعبين ونزولهم من الحافلة بشكل صحيح وفي المكان المخصص واكد على أهمية التوعية في تأهيل السائقين بتطبيق مفاهيم السلامة المرورية للمحافظة على سلامتهم وسلامة اللاعبين من مخاطر الطريق ومسببات الحوادث المرورية.

بدوره أشاد عبد الله سالم بن جرش الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي رئيس لجنة التسويق والاستثمار بدور مؤسسة الإمارات للمواصلات في التعاون لتنظيم المحاضرة والتي تفاعل معها السائقون بنادي مليحة، مشيراً إلى أهميتها كونها تأتي مع استئناف الموسم الرياضي وتحرك حافلات النادي في كافة الطرق والمناطق لنقل اللاعبين من وإلى النادي.

وأوضح الكتبي إلى حرص مجلس إدارة نادي مليحة على أهمية تحقيق السلامة المرورية للاعبين من خلال تكاتف الجهود المبذولة لتوفير أعلى معايير الأمن والسلامة والتعاون مع الجهات المعنية لتحقيق تلك الغايات من خلال مؤسسة الإمارات للمواصلات وغيرها من المؤسسات التي تعد شريكة لنادي مليحة في تحقيق أهدافه.
 
September 14, 2022 / 2:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.