جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمحو أمية كبار السن

‎60 منتسبة لفصول مبادرة "العلم نور" في كلباء

13 سبتمبر 2022 / 4:33 PM
يواصل مجلس الشارقة للتعليم، بالتعاون مع مجلس أولياء أمور الطلبة بكلباء؛ جهوده في تعزيز وعي كبار السن، عبر مبادرة "العلم نور"، بمشاركة نحو 60 منتسبة، وأكد الدكتور علي عبيد الزعابي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة بمدينة كلباء، أهمية المبادرة في محو أمية كبار السن.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد الدكتور علي عبيد الزعابي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة بمدينة كلباء، أهمية مبادرة "العلم نور" في محو أمية كبار السن، وتعزيز الوعي لديهم، وشغل أوقات فراغهم في اكتساب معارف ومهارات مفيدة.

وقال في تصريحات للشارقة 24 أن المبادرة التي ينظمها مجلس الشارقة للتعليم، سنوياً، بالتعاون مع مجلس أولياء أمور الطلبة، تشمل نحو 60 منتسبة من كبار السن في 3 فصول دراسية بمقر جامعة الشارقة بكلباء.

وأوضح أن المنتسبين يدرسون اللغة العربية، والتربية الإسلامية، بالإضافة إلى الرياضيات، وأساسيات الحاسوب، منوهاً إلى التفاعل الكبير من قبل العنصر النسائي من كبار السن من مختلف مناطق المدينة.

وأشار الزعابي إلى أن العملية التعليمية تتم تحت إشراف كوكبة من الأساتذة والخبراء، مشيداً بمخرجاتها على مستوى التحصيل العلمي للمشاركين الذين يصل أعمار بعضهم إلى 80 عاماً.

واعتبر رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة في كلباء، أن هذا الزخم الذي تشهده المبادرة يدعو للفخر، كونه نابع من حرص كبار السن على العلم والتنوير، وهم من نعتبرهم نبراساً للأجيال الشابة، ودعوة واضحة لهم على ضرورة المثابرة والاجتهاد للحصول على أرقى الدرجات العلمية.
September 13, 2022 / 4:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.