جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يساهم بتنشيط الحركة الاقتصادية وترسيخ الموروث الشعبي

مهرجان المالح والصيد البحري يطلق فعاليات دورته الـ9 في دبا الحصن

09 سبتمبر 2022 / 12:19 AM
أكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة الشارقة، أن النسخة التاسعة من مهرجان المالح والصيد البحري، الذي تنظمه الغرفة، بالتعاون مع المجلس البلدي وبلدية مدينة دبا الحصن، تحفل بالعديد من الفعاليات التي تساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية والاجتماعية بالمدينة، وترسخ الموروث الشعبي الأصيل.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بحضور سعادة خميس السويدي المستشار بمكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وسعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وحشد كبير من المسؤولين، انطلقت اليوم الخميس، فعاليات مهرجان المالح والصيد البحري في مدينة دبا الحصن.

وأوضح سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة الشارقة، أن النسخة التاسعة من المهرجان الذي تنظمه الغرفة، بالتعاون مع المجلس البلدي وبلدية مدينة دبا الحصن، تحفل بالعديد من الفعاليات.

وأضاف سعادته، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن عدداً كبيراً من الدوائر والمؤسسات الرسمية، تشارك في المهرجان الذي يعد من الفعاليات المهمة والرئيسة التي تتفرد بها مدينة دبا الحصن ذات التاريخ الممتد في تلك الصناعة.

وأوضح العوضي، أن المهرجان السنوي يساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية والاجتماعية في المدينة، فضلاً عن دوره في ترسيخ الموروث الشعبي الأصيل المتمثل في صناعة المالح ومشتقاته، واستعراض التراث البحري للمدينة.

وشهد فعاليات حفل افتتاح المهرجان في جزيرة الحصن، سعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس دائرة شؤون البلديات، وسعادة مطر الخشري رئيس هيئة الشارقة للثروة السمكية، وسعادة أحمد بن يعروف رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وطالب صفر مدير البلدية، وجمع من المسؤولين وأهالي المدينة.
September 09, 2022 / 12:19 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.