جار التحميل...

°C,
خلال قمة "وان يانج وورلد" "عالم شاب واحد"

بريطانيا حلم لاينسى..ميغان تخطب في قمة مانشستر بحنين العودة للديار

September 06, 2022 / 10:22 AM
ميغان دوقة ساسكس وزوجها الأمير هاري في مانشستر بإنجلترا
لأن المملكة المتحدة التي لم تغب عنها الشمس حلم لايُنسى، ألقت ميغان دوقة ساسكس أول خطاب مفعم بمشاعر الحب والحنين إلى الديار في قمة "وان يانج وورلد" "عالم شاب واحد" الذي عُقد في مانشستر ببريطانيا، في أول ظهور لها منذ تخليها وزوجها الأمير هاري عن واجباتهما الملكية، إذ أكدت في القمة أن القادة الشباب يساهمون في التغيير الإيجابي والضروري في العالم.
الشارقة 24 –رويترز:

ألقت ميغان دوقة ساسكس أول خطاب لها في بريطانيا منذ تخليها وزوجها الأمير هاري عن واجباتهما الملكية، وقالت في قمة للقادة الشباب: "إنهم يساهمون في التغيير الإيجابي والضروري في العالم".

وجاء الخطاب بعد أسبوع من نشر مقابلة لها مع مجلة "ذا كات"، أبدت فيها مجدداً انتقاداً للطريقة التي تعاملت بها العائلة المالكة معها وهاري، مما أثار ضجة جديدة في الصحف البريطانية.

وقالت ميجان في الخطاب الرئيسي أمام قمة "وان يانج وورلد" "عالم شاب واحد" في مانشستر بشمال إنجلترا والتي حضرها أيضاً زوجها هاري حفيد الملكة إليزابيث "من الرائع حقاً العودة إلى بريطانيا".

وأضافت "أنتم المستقبل، لكني أود أن أضيف إلى ذلك، أنتم أيضاً الحاضر، أنتم من تقودون التغيير الإيجابي والضروري المطلوب في جميع أنحاء العالم الآن في هذه اللحظة بالذات".

وحكت ميغان تجربتها الأولى مع القمة في عام 2014، عندما تمت دعوتها لتكون مستشارة للحدث.

وقالت وسط هتافات الجمهور "أنا سعيدة لأن زوجي تمكن من الانضمام لي هنا هذه المرة... الالتقاء بكم مرة أخرى هنا على أرض بريطانيا مع وجوده بجانبي يجعلني أشعر بالعودة إلى نقطة البداية".

وتخلى هاري وميغان عن واجباتهما الملكية منذ أكثر من عامين ولم يظهرا علانية في بريطانيا منذ ذلك الحين حتى مشاركتهما في احتفالات اليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث على العرش في يونيو.

September 06, 2022 / 10:22 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.