جار التحميل...

°C,
لبثه على منصة نتفلكس

بمسلسل رسوم متحركة...ميغان تحتفي بالنساء الاستثنائيات عبر التاريخ

July 15, 2021 / 10:31 AM
دوقة ساسكس ميغان ماركل تصل لحضور اجتماع أكاديميين وطلبة أثناء مناقشة حول وصول النساء للتعليم العالي في جامعة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا

في أول باكورة عمل لها خارج دائرة الأضواء، تحتفي ميغان زوجة الأمير هاري بالنساء الاستثنائيات عبر التاريخ، إذ ذكرت أرتشويل بروداكشنز، شركة الإنتاج المملوكة لدوقة ساسكس ميغان ماركل، أنها أنتجت مسلسل رسوم متحركة عائلياً لبثه على منصة نتفلكس، وأنها ستكون هي أيضاً منتجته التنفيذية.
الشارقة 24 - رويترز:

ذكرت أرتشويل بروداكشنز، شركة الإنتاج المملوكة لدوقة ساسكس ميغان ماركل، أنها أنتجت مسلسل رسوم متحركة عائلياً لبثه على منصة نتفلكس، وأنها ستكون هي أيضاً منتجته التنفيذية.

وأوضحت الشركة التي أنشأتها ميغان وزوجها الأمير هاري في بيان أن المسلسل يركز على مغامرات فتاة عمرها 12 عاماً، تستلهم مجموعة متنوعة من النساء المؤثرات في التاريخ.

ويعد المسلسل، واسمه "بيرل"،  أول مسلسل تعلن عنه نتفلكس وميغان وهاري، وأبرما الاتفاق العام الماضي بعد أن تنازلا عن مهامها الملكية وانتقلا للعيش في كاليفورنيا.

وقالت ميغان في بيان: "بطلتنا بيرل، مثل كثير من الفتيات في سنها، في رحلة لاكتشاف الذات فيما تسعى للتغلب على صعوبات الحياة اليومية".

ومضت تقول "أشعر بسعادة غامرة لأن أرتشويل بروداكشنز، أبرمت شراكة مع منصة نتفلكس القوية وإن هؤلاء المنتجين الرائعين سينتجان معاً مسلسل الرسوم المتحركة الجديد، الذي يحتفي بالنساء الاستثنائيات عبر التاريخ".

ولم يُحدد موعد بعد لعرض المسلسل.
 
July 15, 2021 / 10:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.