جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتقييم نموذج حافلة "فولفو براديسو"

"طرق الشارقة" تزور مصنع ماركوبولو في البرازيل

01 سبتمبر 2022 / 7:26 PM
صورة بعنوان: "طرق الشارقة" تزور مصنع ماركوبولو في البرازيل
download-img
زار وفد من هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، برئاسة عبد العزيز محمد الجروان، مدير الهيئة لشؤون المواصلات؛ مصنع ماركوبولو في البرازيل، وذلك بهدف تقييم واعتماد نموذج حافلة من نوع "فولفو براديسو"، والاطلاع على آلية فحصها وعملها.
الشارقة 24:

شارك وفد من هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، من خلال بعثة رسمية تم ايفادها لدولة البرازيل، برئاسة عبد العزيز محمد الجروان، مدير الهيئة لشؤون المواصلات، في زيارة مصنع ماركوبولو في البرازيل، وذلك بهدف تقييم واعتماد نموذج حافلة من نوع "فولفو براديسو"، والاطلاع على آلية فحصها وعملها.

وأكد الجروان أن مشاركة الوفد أتت في ظل مساعي الهيئة للاطلاع على أحدث المستجدات في مجال وسائل النقل الصديقة للبيئة، وتبادل الخبرات الدولية، للاستفادة من التجارب العملية، مبيناً أن المشاركة تناولت سبل تطوير آليات العمل، وتدشين وسائل حديثة، لتقديم خدمات نوعية ذات جودة عالية تحقق التطلعات في تطبيق أفضل الممارسات العالمية في المحافظة على البيئة.

وذلك من خلال إشراك وفد الهيئة في عمليات التشغيل والفحص، وعمليات الصيانة الشاملة، والاطلاع على جميع المتطلبات التشغيلية للحافلة والتعرف على أجزاءها وقطع الغيار الخاصة بها، كما هدفت الزيارة إلى تسليط الضوء على أبرز مميزات الحافلة الميكانيكية وما يتعلق بطاقتها الاستيعابية، بالإضافة إلى مدى ملائمتها للظروف الجوية في الدولة.

وشهدت الزيارة استقبال سعادة السفير اوسمار شحفة، رئيس الغرفة التجارية العربية البرازيلية، لمدير الهيئة لشؤون المواصلات والوفد المرافق في مقر الغرفة، وتخلل مراسم الاستقبال اصطحاب وفد الهيئة في جولة تعريفية في أرجاء مبنى الغرفة، وتلت الجولة جلسة نقاش تعريفية، بحث من خلالها الطرفين سبل تعزيز التعاون في المجالات المختلفة لتطوير الأعمال، ثم تبادل الدروع والتقاط الصور التذكارية.
September 01, 2022 / 7:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.