جار التحميل...

°C,
بدعم وتوجيهات حاكم الشارقة

طرق الشارقة تواصل جهودها لإنجاز الطرق الداخلية بضاحية الرحمانية

August 25, 2022 / 12:18 PM
أفاد المهندس حسن علي آل علي، مهندس مدني في إدارة مشاريع الطرق بهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، أن الإدارة تعمل على تنفيذ مجموعة من مشاريع الطرق الداخلية في عدد من أحياء وضواحي الإمارة، منها مشروع إنشاء الطرق الداخلية بضاحية الرحمانية، ويأتي ذلك تماشياً مع الرؤية التنموية الشاملة للإمارة الباسمة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في إنشاءالطرق الداخلية للأحياء والضواحي السكنية بالشارقة، تواصل هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة في تعزيز جودة الطرق والبنية التحتية بمختلف مدن الإمارة.

وأفاد المهندس حسن علي آل علي، مهندس مدني في إدارة مشاريع الطرق بهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، أن الإدارة تعمل على تنفيذ مجموعة من مشاريع الطرق الداخلية في عدد من أحياء وضواحي الإمارة، منها مشروع إنشاء الطرق الداخلية بضاحية الرحمانية، ويأتي ذلك تماشياً مع الرؤية التنموية الشاملة للإمارة الباسمة.

وأكد المهندس حسن علي آل علي، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن المشروع يشتمل على إنشاء مجموعة من الطرق الداخلية المحورية المفردة بطول 38 كلم، وتتكون هذه الطرق من حارتين للسير بعرض 7.3 متر، وأكتاف حصوية بعرض 1 متر من الجهتين.

وأضاف المهندس، أن المشروع يتضمن أعمال التكسية الأرضية بالإنترلوك لمواقف السيارات في عدد من المساجد الضاحية، بالإضافة للأعمال المدنية لإنارة الطرق وكذلك توفير وتجهيز البنية التحتية للخدمات والتمديدات المستقبلية.
 
August 25, 2022 / 12:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.