جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

معهد الشارقة للتراث يحتفي بنخبة من مبدعات الوطن في دبا الحصن

31 أغسطس 2022 / 9:45 PM
ضمن احتفاله بيوم المرأة الإماراتية، نظّم معهد الشارقة للتراث- فرع دبا الحصن، اليوم الأربعاء، جلسة حوارية مطولة عن المرأة، وما حققته من إنجازات وبصمات مشهودة في مسيرة النماء التي تعيشها الدولة، بمشاركة نخبة من المبدعات الإماراتيات في مختلف المجالات.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظّم معهد الشارقة للتراث- فرع دبا الحصن، اليوم الأربعاء، جلسة حوارية بعنوان "واقع ملهم.. مستقبل مستدام"، وذلك ضمن برنامجه للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.

شهد الجلسة، سعادة أحمد بن يعروف رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وسعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، والدكتور خالد الهنداسي مدير فرع معهد الشارقة للتراث في دبا الحصن، وحشد من المسؤولين وموظفات الدوائر الحكومية وأهالي المدينة.

أدار الحوار في الجلسة الإعلامية الدكتورة بروين حبيب، بمشاركة نخبة من المبدعات والمتميزات الإماراتيات في مجالات القضاء، والإعلام، والفنون، والهندسة، والشعر.

سعادة يقين الحمادي- قاضي بمركز فض المنازعات الإيجارية في دبي، أوضحت في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن الجلسة كانت غنية بالنقاشات التي سلطت الضوء على واقع المرأة الإماراتية ومكانتها الريادية التي حققتها بجدارة في مختلف المجالات.

وأضافت سعادتها، أن الجلسة سلطت الضوء على نخبة من المتميزات في ساحات العمل المختلفة، لاستلهام العبر والدروس المستفادة من تجاربهن.

بدورها، أشارت الشاعرة شيخة المطيري، إلى أن الجلسة تناولت قصص نجاح ملهمة لعدد من المتميزات في مجالات مختلفة، مؤكدة أن المرأة الإماراتية أثبتت كفاءتها في كافة الميادين، ومختلف المحافل.

من جانبها، أكدت الإعلامية حصة الرياسي، أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفرت منذ سنوات التأسيس، كافة سبل الدعم للمرأة ما مكنها من الوصول للمكانة المرموقة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.
August 31, 2022 / 9:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.