جار التحميل...

°C,
أشاد بدورها كشريك رئيسي للرجل

طالب اليحيائي: المرأة الإماراتية سطرت قصص نجاح ملهمة بمواقع العمل

August 27, 2022 / 2:30 PM
سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن
هنأ سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، بيوم المرأة الإماراتية، وأكد أن ابنة الإمارات، سطرت قصص نجاح ملهمة في جميع مواقع العمل، وأثبتت أنها على قدر عال من الكفاءة والمسؤولية.
الشارقة 24:

أكد سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، أن المرأة الإماراتية أثبتت جدارتها في مختلف القطاعات والمجالات المتنوعة، وأصبحت شريكاً رئيسياً للرجل الإماراتي، وحققت نجاحات غير مسبوقة، خلال مسيرتها على مدى السنوات الماضية، وباتت لها مكانتها بين نساء العالم.

وذكر اليحيائي، في تصريح لسعادته بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أن حضور المرأة الإماراتية شكل في قطاعات علوم الفضاء والتكنولوجيا والهندسة والطب، عاملاً مهماً في تحقيق التنمية المحلية، حيث سطرت المرأة الإماراتية قصص نجاح ملهمة في جميع مواقع العمل، وأثبتت أنها على قدر عال من الكفاءة والمسؤولية.

وأضاف سعادته، يسعدني أن أهنئ كل أم وأخت وابنة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، الذي نحتفل به هذا العام تحت شعار «واقع ملهم.. مستقبل مستدام»، تجسيداً لطموح المرأة الإماراتية غير المحدود، ودورها في مسيرة البناء والتنمية على مدى السنوات الماضية منذ تأسيس الاتحاد، تحقيقاً لرؤية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كان داعماً قوياً للمرأة ومشجعاً لها على المشاركة في مختلف المجالات التنموية.
August 27, 2022 / 2:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.