جار التحميل...

°C,
مع بداية العام الدراسي

مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن يزور عدداً من المدارس

August 30, 2022 / 11:07 AM
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، والتابع لمجلس الشارقة للتعليم، زيارة لعدد من المدارس في مدينة دبا الحصن، وحرص على اللقاء بالطلبة والمعلمين وإدارات المدارس، وذلك مع بدء العام الدراسي الجديد.
الشارقة 24:

زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، والتابع لمجلس الشارقة للتعليم، عدداً من المدارس في مدينة دبا الحصن، وحرص على اللقاء بالطلبة والمعلمين وإدارات المدارس، وذلك مع بدء العام الدراسي الجديد 2022/2023م.

وجاءت الزيارة ليشارك المجلس بدوره مع الفرحة المجتمعية لبدء العام الدراسي، وتحفيز الطلبة على الاجتهاد والمذاكرة، وذلك في إطار تحقيق الخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم، لدعم الميدان التربوي وتعزيز أهدافه.

وضم وفد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، سعادة محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس، والأعضاء أحمد عبد الله الغصيب النقبي، وأحمد راشد الهنداسي، والدكتورة نعيمة محمد الوتري وعائشة عبد الله الطنيجي، وعائشة صالح الظهوري.

وقام الوفد بزيارة إلى مدارس المدينة، تضمنت مدرسة الخالدية للتعليم الأساسي الحلقة الثانية والثانوي العام، والمتقدم، ومدرسة الحور للتعليم الأساسي الحلقة الثانية والثانوي، ومدرستي العقد الفريد والحصن للتعليم الأساسي الحلقة الأولى، وروضتي الحور والابتكار وحضانة دبا لحصن.

والتقى الوفد بأعضاء الهيئة الإدارية مهنئاً بالعام الدراسي الجديد 2022-2023، ومؤكداً على دور قطاع التعليم الذي اتخذت منه الدولة مرتكزاً لتحقيق نهضتها التنموية الشاملة، فهو الرهان الحقيقي لإحداث نقلة نوعية في مختلف مسارات التنمية والتطلع نحو المستقبل.
August 30, 2022 / 11:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.