جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت شعار "صيفنا معنا جنة"

"مجلس أولياء أمور دبا الحصن" ينظم الملتقى الصيفي الأول

17 يوليو 2022 / 4:37 PM
صورة بعنوان: "مجلس أولياء أمور دبا الحصن" ينظم الملتقى الصيفي الأول
download-img
أفاد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم، أنه نظم يوماً مفتوحاً بعنوان الملتقى الصيفي الأول تحت شعار "صيفنا معنا جنة".
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم يوماً مفتوحاً بعنوان الملتقى الصيفي الأول تحت شعار "صيفنا معنا جنة".

وجرى خلال الملتقى الذي جرى تنظيمه في مقر المجلس بمدينة دبا الحصن استعراض مختلف برامج وأنشطة المجلس خلال الفترة المقبلة من العطلة الصيفية الحالية لطلبة المدارس.

حضر اللقاء سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن ومحمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن وأعضاء المجلس وجمع من أولياء الأمور.

افتتح اللقاء محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن وأشار إلى أهمية اللقاء والذي يعقد في إطار التواصل المجتمعي مع المعنيين من أولياء أمور الأمور وفتح الأمور لطرح أهم الموضوعات والبرامج التي تفيد الأبناء والبنات خلال عطلتهم الصيفية.

بعدها ناقش الحضور فرص استثمار إجازة الصيف بما هو مفيد للأبناء في حوار أداره أحمد عبد الله الغصيب النقبي رئيس لجنة التميز والتخطيط الاستراتيجي بالمجلس.

وتطرق الحضور بضرورة التنوع في البرامج المفيدة التي تخدم مهارات التفكير الإبداعي لدى الأبناء في البرامج التي تطرح من خلال المعسكرات الصيفية سواء على مستوى إمارة الشارقة أو مستوى الدولة وحث أولياء الأمور على ضرورة اشراك أبنائهم في المعسكرات للاستفادة من البرامج التي تقدم لهم واستغلالها الاستغلال الأمثل لتوظيفها في تنمية الفكر 

وأوصى الحضور بأهمية تلك المعسكرات لقضاء وقت الفراغ في الاجازة الصيفية بما هو أفضل وضرورة التنوع في البرامج التي تنمي مهارات الأطفال في البرامج الدينية والثقافية والتراثية والعلمية والرياضية والترفيهية.

وتخلل اللقاء أسئلة ومسابقات وسحوبات على جوائز برعاية المجلس أضفت على اللقاء نوع من المرح والفرح والسرور وتناول الجميع مأدبة عشاء على شرف الحضور.
July 17, 2022 / 4:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.