جار التحميل...

°C,
أشاد بدعم القيادة الرشيدة لابنة الوطن

مبارك الشامسي: المرأة الإماراتية سطرت نجاحات مميزة بكافة الميادين

August 27, 2022 / 3:53 PM
سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية
هنأ سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، المرأة الإماراتية، بمناسبة يومها الوطني، مشيداً بجهودها وإنجازاتها، وما سطرته من نجاحات مميزة في كافة الميادين الوطنية، ودورها في جهود التنمية ونهضة البلاد، وما قدمته لدعم مسيرة الدولة داخل الوطن وخارجه.
الشارقة 24:

أشاد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، بجهود وإنجازات المرأة الإماراتية، وما سطرته من نجاحات مميزة في كافة الميادين الوطنية، ودورها في جهود التنمية ونهضة البلاد، وما قدمته لدعم مسيرة الدولة داخل الوطن وخارجه.
 
وأوضح الشامسي، في كلمة له بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أننا نحتفي بالإنجازات النوعية المتحققة للمرأة الإماراتية في جميع المجالات والقطاعات، وخاصة في مجال تمكين المرأة، الذي حظي بتطور فريد ونجاحات مشرفة، بفضل دعم القيادة الرشيدة التي سارت على رؤية ونهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في إشراك المرأة في صنع القرار، ومساندتها وتهيئتها لتحمل المسؤولية.
 
وأكد مدير بلدية الحمرية، أن المرأة الإماراتية تبوأت مكانة متميزة في المجتمع وتقلدت مناصب عديدة في جميع المجالات بالدولة، لافتاً إلى أن المرأة الإماراتية صانعة الأجيال والحريصة على تربية أبنائها على الأخلاق والقيم والعادات والتقاليد النبيلة، وزرعت في قلوب أبنائها قيم التسامح والتعايش كنهج إنساني سام.
 
وأشار الشامسي، إلى أن المرأة الإماراتية أثبتت ومازالت تثبت كفاءتها وتميزها في كل ما تولته من مهام ومسؤوليات، بفضل اهتمام وحرص القيادة الرشيدة ومواصلة حضورها القوي وعطاءها الفاعل والمتميز في خدمة وطنها في مختلف مجالات العمل، لتكون بذلك المتمكنة والريادية والمبادرة بفعالية في مسيرة التنمية المستدامة.

وختم الشامسي تصريحه قائلاً: إن إمارة الشارقة وبفضل رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهات قرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، قدمت جميع أشكال الدعم والمساندة للمرأة، لتحقق آمالها وطموحاتها وتعزز من قدارتها على المساهمة بصناعة مستقبل مشرق للإمارات، والقيام بالدور المنوط بها في شتى المجالات.
August 27, 2022 / 3:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.