جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بدعم القيادة الرشيدة

علي المدفع: الإمارات أصبحت نموذجاً مشرفاً في تمكين المرأة

27 أغسطس 2022 / 1:59 PM
علي بن سالم المدفع
download-img
سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي
هنأ سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، بيوم المرأة الإماراتية، وأكد أن الإمارات أصبحت نموذجاً مشرفاً يحتذى به على الصعيدين العربي والعالمي، في مجال تمكين المرأة.
الشارقة 24:

أكد سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، نحتفي هذا العام بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار "واقع ملهم.. مستقبل مستدام"، تقديراً لدورها في تنمية المجتمع، وإبراز الإنجازات والمكاسب الكبيرة التي حققتها الدولة في ملف تمكين المرأة الإماراتية، والتي أصبحت نموذجاً مشرفاً يحتذى به على الصعيدين العربي والعالمي، مما يؤكد على ضرورة مواصلة العمل على تنمية مهاراتها وإمكاناتها، من أجل ترسيخ مستقبل مستدام يتوافق مع مبادئ الخمسين.

وأوضح سعادته، في تصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أن قضية تمكين المرأة الإماراتية حظيت باهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة، التي لم تألُ جهداً في دعمها، إيماناً بدورها ومشاركتها الفاعلة كمساهمة في مسيرة التنمية والنهضة الشاملة في الدولة.

وثمن سعادة المدفع، دور المرأة الإماراتية التي أثبتت بأن لا مستحيل مع الاجتهاد والإصرار على النجاح، لتتولى مسؤوليات صنع القرار في العديد من الهيئات والمؤسسات، ومنها هيئة مطار الشارقة الدولي، حيث نجحت المرأة الإماراتية في تقلد 48% من المناصب القيادية فيها، لتكون شريكاً أساسياً في تحقيق العديد من إنجازاتنا الرائدة.

وتابع سعادته، أن المرأة الإماراتية تشكل اليوم 44% من مجمل كوادرنا الوطنية العاملة في الهيئة، مما يؤكد حرصنا على الاستمرار في نهجنا الرامي إلى دعم وتمكين دور المرأة الإماراتية الحيوي في مسيرة النجاح والاستدامة والتنمية.
August 27, 2022 / 1:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.