جار التحميل...

°C,
عبر تنفيذ ورشة بالتعاون مع هيئة الشارقة للدفاع المدني

"موارد الشارقة" تعزز الوعي بإجراءات الأمن والسلامة

July 25, 2022 / 2:52 PM
بالتعاون مع هيئة الشارقة للدفاع المدني، نفذت دائرة الموارد البشرية بالشارقة خلال شهر يونيو الماضي، "ورشة الإخلاء الوهمي"، في مقار أفرع الدائرة بمدن الإمارة.
الشارقة 24:

نفذت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالتعاون مع هيئة الشارقة للدفاع المدني خلال شهر يونيو الماضي، "ورشة الإخلاء الوهمي"، حيث أجريت عملية الإخلاء الوهمية من الحريق في مقار أفرع الدائرة بمدن الإمارة، وهي مقر مبنى الدفين بالشارقة، ومقر فرع المنطقة الوسطى بمليحة، ومقار فروع دبا الحصن، وخورفكان، وكلباء بالمنطقة الشرقية، بمشاركة الموظفين والإداريين والفنيين وممثلين من شرطة الشارقة وكادر من الإسعاف الوطني بالإمارة.

وتندرج الخطوة ضمن خطة استمرارية الأعمال في إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث "انسيما" وفي إطار التزام الدائرة برفع مستوى الوعي والمعرفة التجريبية بإجراءات الأمن والسلامة، فضلاً عن تعزيز قدرات الموظفين والعاملين على مواجهة المخاطر ورفع جاهزية درجة التعامل مع كل الظروف الطارئة.

وقدم الفريق المُنظّم لعملية الإخلاء التي نفذت على مراحل، محاضرات سبقت عملية التنفيذ لشرح العملية بوضع مخطط دقيق للاستجابة المُثلى في حال حدوث كوارث ضمن المرافق المؤسسية، وتمت عملية الإخلاء في كل المرافق بنجاح تام في مدة تراوحت بين دقيقة ونصف إلى دقيقتين في كل فرع من الفروع المختلفة.

وفي ختام التجربة التثقيفية الوقائية، أشاد الفريق الفني المشرف بإيجابيات التنفيذ، وقدم توصياته لفريق الأمن والسلامة بالدائرة لضمان استمرارية التطبيق السليم ورفع الوعي بالتعامل الناجح مع الأخطار والطوارئ.
July 25, 2022 / 2:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.