جار التحميل...

°C,
أتاح لزواره إضافة تصميمهم الخاص على مشترياتهم

مركز الرحمانية يُطلق حملته الجديدة احتفالاً بموسم العودة للمدارس

August 23, 2022 / 6:01 PM
جانب من الحملة
أعلن مركز الرحمانية، عن إطلاق حملته الجديدة، احتفالاً بموسم العودة إلى المدارس، والتي تتيح لزوار المركز إضافة تصميمهم الخاص مجاناً على مشترياتهم من المستلزمات المدرسية.
الشارقة 24:

أطلق "مركز الرحمانية"، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في منطقة الرحمانية بإمارة الشارقة، حملته الجديدة، احتفالاً بموسم العودة إلى المدارس، والتي تتيح لزوار المركز إضافة تصميمهم الخاص مجاناً على مشترياتهم من المستلزمات المدرسية. 

وبدأت الحملة، يوم 15 أغسطس الجاري، في الردهة الرئيسة بالمدخل "ب"، وستستمر حتى 4 سبتمبر المقبل، يومياً من الساعة الواحدة ظهراً وحتى التاسعة مساءً.

وتعكس هذه الحملة، حرص "مركز الرحمانية" على مشاركة زواره، جميع المناسبات المجتمعية، وتنفيذ مبادرات وأنشطة مبتكرة تلبي مختلف احتياجات الزوار. 

وتتيح هذه الحملة، لطلاب المدارس الذين قاموا بشراء مستلزماتهم المدرسية من المركز، بما فيها الحقائب المدرسية وعلب الطعام وعبوات المياه، اختيار تصاميم مميزة خاصة بهم وإضافتها مجاناً على مشترياتهم، من خلال الطباعة الحرارية أو الطلاء بالرش أو الرسم اليدوي أو إضافة الخرز أو الترتر. 

وتهدف هذه الحملة، إلى تحفيز الطلاب وتشجيعهم، على بدء فصل دراسي جديد بهمة ونشاط.

وأوضح عبد الله الحريمل، المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة في جمعية الشارقة التعاونية، نؤكد في "مركز الرحمانية" التزامنا بالمسؤولية المجتمعية، وحرصنا على تأمين تجربة تسوق متكاملة ومريحة للزوار من الأفراد والعائلات، ومواكبة احتياجات عملائنا، ويسعدنا إطلاق هذه الحملة للمشاركة في فعاليات موسم العودة إلى المدارس. 

ودعا الحريمل، الطلاب للاستفادة من هذه الحملة المميّزة، وإضافة لمستهم الخاصة على مستلزماتهم المدرسية، تحضيراً لعودتهم إلى المدارس.
August 23, 2022 / 6:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.