جار التحميل...

°C,
بعروض ترفيهية ومسابقات وجوائز

مركز الرحمانية يطلق مهرجان صيف 2022 على مدى شهر كامل

July 07, 2022 / 12:36 PM
مركز الرحمانية
أطلق مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في منطقة الرحمانية بإمارة الشارقة، مهرجان صيف 2022 على مدى شهرٍ كامل، اعتباراً من 7 يوليو الجاري.
الشارقة 24:

أعلن مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في منطقة الرحمانية بإمارة الشارقة، عن إطلاق مهرجان صيف 2022 على مدى شهرٍ كامل، اعتباراً من 7 يوليو الجاري. 

وتأتي هذه الخطوة، في إطار التزام المركز بتوفير منصةٍ تتيح لأفراد المجتمع، أنشطةً ترفيهية في أجواء عائلية، وبالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.

ودعا المركز، السكان من منطقة الرحمانية وخارجها، للمشاركة في فعاليات مهرجان الصيف، والتي تتضمن المسابقات والجوائز، والعروض الترفيهية، وورشات العمل وألعاب الأطفال. 

ويمكن للمتسوقين دخول منطقة المهرجان، بمجرد إنفاق 250 درهماً، في أي من منافذ البيع ضمن المركز، من خلال تقديم إيصال المشتريات لمكتب التسجيل.
  
وأوضح عبد الله الحريمل المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة في تعاونية الشارقة، يسرنا إطلاق مهرجان الصيف، تماشياً مع جهودنا لضمان تجربة تسوق متكاملة للعملاء وتوفير وجهةٍ مثالية للعائلات، وندعو المتسوقين وعائلاتهم للاستمتاع بأنشطة مهرجان الصيف في المركز التجاري، والتي تشمل العديد من المرافق، بما فيها هايبر ماركت تعاونية الشارقة والمطاعم والمقاهي. 

ويتضمن هذا المهرجان، ألعاباً للأطفال، وجوائز ومسابقات وعروضاً ترفيهية وفنوناً تعليمية، وورشات عمل حرفية للأطفال بكافة أعمارهم، وغيرها من الأنشطة والفعاليات، وسيستمر هذا الحدث على مدى شهر كامل، من 7 يوليو الجاري، لغاية 7 أغسطس المقبل.

ويأتي تنظيم هذا الحدث الترفيهي، كجزءٍ من جهود مركز الرحمانية للارتقاء بتجربة العملاء، وترسيخ مكانته كوجهةٍ متكاملة تتيح خدماتٍ شاملة للمتسوقين. 

ويجمع المركز تحت سقفٍ واحد مرافق تناول الطعام، ومنافذ التسوق ووجهات الترفيه، ويوفر مجموعةً واسعة من الخيارات لتلبية كافة متطلبات المتسوقين، وترك بصمةٍ إيجابية في حياتهم. 

ويمتاز المركز، بموقعه في قلب منطقة الرحمانية، واتساع نطاق خدماتها المخصصة للأفراد والعائلات على السواء، ونموذجه الجديد في التسوق المُجتمعي.
July 07, 2022 / 12:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.