جار التحميل...

°C,
ضمن إطار زيارتها الرسمية إلى براغ

لطيفة بنت محمد تبحث تعزيز التعاون الثقافي مع الرئيس التشيكي

August 22, 2022 / 11:52 PM
بحثت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة"، عضوة مجلس دبي، تعزيز التعاون الثقافي مع ميلوش زيمان، رئيس جمهورية التشيك في إطار زيارتها الرسمية إلى براغ.
الشارقة 24 – وام:

التقت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة"، عضوة مجلس دبي، ميلوش زيمان، رئيس جمهورية التشيك في إطار زيارتها الرسمية إلى براغ بصفتها رئيسة وفد دولة الإمارات لمؤتمر المجلس الدولي للمتاحف "آيكوم"، لعام 2022 في العاصمة التشيكية.

رافق سموها وفد إماراتي رفيع المستوى، ضم معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي.

وناقشت سموها خلال اللقاء مع رئيس جمهورية التشيك متانة العلاقات الثنائية بين البلدين، والعمل الرائد في قطاع الثقافة والإبداع، واستكشاف السبل التي يمكن من خلالها التعاون بين البلدين.

كما سلط النقاش الضوء على العديد من مجالات التعاون المشترك، وأكد على فرصة تبادل الخبرات والتجارب الثقافية والفنية بين البلدين.

وأكدت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد خلال اللقاء، أن دولة الإمارات تحتضن العالم والعديد من الثقافات، وتحرص باستمرار على تعزيز علاقاتها مع جميع دول العالم، ذلك من خلال بناء شراكة قوية ودعم عملية تبادل الخبرات في كافة المجالات.
August 22, 2022 / 11:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.