جار التحميل...

°C,
بحضور لطيفة بنت محمد

الإعلان عن الفائز بجائزة "بولغري للفن المعاصر" في إكسبو 2020

10 فبراير 2022 / 9:28 PM
أعلنت دبي للثقافة بالشراكة مع مجموعة "بولغري"، العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في عالم المجوهرات والفخامة، عن العمل الفائز في الدورة الأولى من "جائزة بولغري للفن المعاصر" خلال الحفل الذي استضافه الجناح الإيطالي، في معرض إكسبو 2020 دبي.
الشارقة 24 – وام:

بحضور سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، "دبي للثقافة"، عضو مجلس دبي، أعلنت دبي للثقافة بالشراكة مع مجموعة "بولغري"، العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في عالم المجوهرات والفخامة، عن العمل الفائز في الدورة الأولى من "جائزة بولغري للفن المعاصر" خلال الحفل الذي استضافه الجناح الإيطالي، في معرض إكسبو 2020 دبي وسط أجواء احتفالية فنية.

واجتمعت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الحفل مع أعضاء لجنة تحكيم الجائزة، واطلعت سموها على مسيرة هذه النسخة من الجائزة والأعمال المشاركة، وأثنت على ما بذلته أعضاء لجنة التحكيم من جهود لإنجاح النسخة الحالية من الجائزة، مشيدةً بالخبرات التي يتمتعون بها، وما يحملونه من تاريخ طويل وإنجازات مميزة في ساحات الإبداع محلياً وإقليمياً ودولياً.

وأكدت سموها حرص الهيئة الدائم على الاستفادة من الطاقات الإبداعية والخبرات العالمية، في دعم الإبداع والمبدعين في الدولة وإثراء المشهد الإبداعي في الإمارة.
February 10, 2022 / 9:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.