جار التحميل...

°C,
في لقاء خلال زيارتها جناح إيطاليا بإكسبو 2020 دبي

لطيفة بنت محمد تبحث وعمدة فلورنسا تعزيز التعاون الثقافي والإبداعي

December 21, 2021 / 11:11 PM
سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد خلال المباحثات مع عمدة فلورنسا
استعرضت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، مع داريو نارديلا عمدة مدينة فلورنسا، سبل تعزيز التعاون الثقافي والإبداعي بين دبي وفلورنسا، في ضوء العلاقات الثنائية الوثيقة والمتنامية بين الإمارات وإيطاليا.
الشارقة 24 – وام:

بحثت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" عضو مجلس دبي، مع داريو نارديلا عمدة مدينة فلورنسا، سبل تعزيز التعاون الثقافي والإبداعي بين دبي وفلورنسا، في ضوء العلاقات الثنائية الوثيقة والمتنامية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا.

جاء ذلك، خلال اللقاء، الذي جرى على هامش زيارة سموها إلى جناح إيطاليا في معرض إكسبو 2020 دبي، بحضور سعادة هالة بدري المديرة العامة لهيئة الثقافة والفنون في دبي، وتوماس ساكي نائب عمدة مدينة فلورنسا للثقافة والأزياء والتصميم.

واستعرضت سمو رئيسة دبي للثقافة، مع عمدة مدينة فلورنسا، البرامج والمشاريع التي من الممكن أن يتعاون الجانبان لإطلاقها، في إطار الرغبة المشتركة في تعزيز أوجه التبادل المعرفي والثقافي بين الجانبين، احتفاء بدور القطاعات الثقافية والإبداعية وتأكيدا لقيمتها وأثرها في المجتمع.

وأوضحت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، أن هذا اللقاء يشكل الخطوة الأولى ضمن جهود مشتركة هدفها تحقيق مزيد من التعاون المثمر الذي سيعود بالنفع على تطوير ودعم القطاعات الإبداعية والثقافية في كل من دبي وفلورنسا، وبما يمهد لتعزيز أشكال التبادل المعرفي وتأسيس آفاق أوسع من الفرص الجديدة أمام الكوادر المبدعة ضمن هذين القطاعين.

من جانبه، ثمن عمدة مدينة فلورنسا، هذه الشراكة التاريخية بين دبي وفلورنسا، والحرص الكبير من جانب سمو الشيخة لطيفة بنت محمد على مواصلة تطوير القطاعات الإبداعية والثقافية.
December 21, 2021 / 11:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.