جار التحميل...

°C,
استثنت كبار السن من الرسوم

بلدية خورفكان تفعل الخدمة في 2700 موقف سيارات خاضعة للرسوم

August 15, 2022 / 9:00 PM
صرح عبد الله مراد الريسي مشرف العمليات والتفتيش ببلدية خورفكان، أن البلدية دشنت، اليوم الاثنين، مشروع مواقف السيارات المدفوعة في 4 مناطق متفرقة، تحتوي على 2700 موقف، ويخدمها 72 جهازاً للدفع الآلي، بالإضافة إلى الدفع عبر الرسائل النصية القصيرة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد عبد الله مراد الريسي مشرف العمليات والتفتيش ببلدية مدينة خورفكان، تفعيل الخدمة في أجهزة الدفع الخاصة بمواقف السيارات الخاضعة للرسوم، والتي حددتها الجهات المختصة في 4 مناطق سياحية وشوارع حيوية، ابتداءً من اليوم الاثنين.

وأوضح الريسي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن عدد المواقف المحددة في الوقت الحالي يبلغ 2700 موقف في شارع الكورنيش، وشارع الشيخ خالد القاسمي، ومحيط استراحة سد الرفيصة، وحديقة شيص.

وأضاف الريسي، أن البلدية استثنت كبار السن من سداد رسوم المواقف، على أن يتقدم من تجاوزهم العمر 60 عاماً بطلب للبلدية مرفقاً به الأوراق الثبوتية وهي: الجنسية، ورخصة القيادة، وملكية السيارة، لتقديم طلب الإعفاء بمقر البلدية.

وأشار مشرف العمليات والتفتيش ببلدية مدينة خورفكان، أن المشروع يأتي بهدف تعزيز الانسيابية وضبط حركة السير وتوفير المواقف في المعالم السياحية، مشيراً إلى أن الرسوم حددت بدرهمين للساعة الواحدة، و5 دراهم للساعتين، و8 دراهم لثلاث ساعات، وسيتم توفير اشتراكات طويلة الأجل للراغبين.

وفي الختام، نوّه الريسي، إلى أن ساعات العمل تكون من 8 صباحاً وحتى 10 مساءً، ويمكن للمتعاملين الدفع للحصول على تذاكر صف سياراتهم، من خلال 70 جهازاً للدفع الآلي تم تركيبها في المناطق الخاضعة للرسوم، أو من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة عبر الهاتف.
August 15, 2022 / 9:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.