جار التحميل...

°C,
ضمن برامج تنمي ملكات الإبداع لديهم

ناشئة الثميد يصقلون مهاراتهم بورش فنية ومهارات رياضية

August 08, 2022 / 6:26 PM
أطلق مركز ناشئة الثميد في إطار فعالياته المتنوعة التي ينظمها ضمن فعاليات "صيفك ويانا" لناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة والمبتكرين، العشرات من الفعاليات التي رافقت الانطلاقة خلال العطلة الصيفية، ومنحت الناشئة مساحة لتنمية قدراتهم.
الشارقة 24:

طرح مركز ناشئة الثميد في إطار فعالياته المتنوعة التي ينظمها ضمن فعاليات "صيفك ويانا" لناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة والمبتكرين، العشرات من الفعاليات التي رافقت الانطلاقة خلال العطلة الصيفية، ومنحت الناشئة مساحة لتنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم.

ونظم مركز ناشئة الثميد فعاليات عدة توزعت في عدد من المسارات، لتحقيق جملة من الأهداف التي تنشدها المؤسسة في الاهتمام بالنشء وإعدادهم للمستقبل، من خلال الأنشطة والبرامج التي تطرحها في فعالياتها وتكسبهم المهارات اللازمة، كما تنمي ملكات الإبداع في طرق تفكيرهم وجودة حياتهم.

ومع الاهتمام بالفعاليات الفنية، جرى تنظيم برنامج الفروسية والذي جاء في إطار الفعاليات الرياضية، التي حرصت ناشئة الثميد على تنميتها تلبية لرغبة الناشئة على التفوق في مجال الرياضة، وممارسة أشكال عدة من الممارسات الرياضية، كما في برنامج الفروسية ومهارة امتطاء الخيل.

وأكد سعيد بالعيضب الكتبي، مدير مركز ناشئة الثميد، أن الفعاليات الصيفية جاءت هذا العام مختلفة عن غيرها من الأعوام السابقة، لاسيما بعد العودة من جائحة كورونا، والرغبة في تنظيم فعاليات تعزز لمنظومة الأهداف التي تنشدها مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، من خلال برامجها ورؤيتها في تحقيقها أهدافها.

وأضاف أن ناشئة الثميد توجهت من خلال برامجها وفعالياتها إلى تنمية مواهب المبدعين، في مجالات الفنون كافة من خلال سلسلة الورش، التي نفذت وجرى توفير البيئة المناسبة لتنمية قدراتهم وتأهيلهم لإبراز الجانب الإبداعي لديهم، بما هو إيجابي وفعال، علاوة على الاتجاه نحو خلق الفرص للتنمية الرياضية وممارسة جوانب عدة من الرياضة، في إطار غايات الأنشطة وتمكين الناشئة من شتى الممارسات المفيدة التي تعود عليهم بالنفع والفائدة.
August 08, 2022 / 6:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.