جار التحميل...

°C,
تحت شعار "قوة: تمكين المرأة من أجل تأثير عالمي"

انطلاق منتدى "المرأة في البحث العلمي" بجامعة الشارقة نهاية أغسطس

August 07, 2022 / 1:33 PM
أعلنت جامعة الشارقة عن انطلاق فعاليات المنتدى الثالث للمرأة في البحث العلمي تحت شعار "قوة: تمكين المرأة من أجل تأثير عالمي"، في 25 أغسطس، وتُنظمه الجامعة من خلال مكتب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا.
الشارقة 24:

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، تعلن جامعة الشارقة عن انطلاق فعاليات المنتدى الثالث للمرأة في البحث العلمي تحت شعار "قوة: تمكين المرأة من أجل تأثير عالمي"، والذي تُنظمه الجامعة من خلال مكتب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا في 25 أغسطس، وذلك تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية.

ويهدف المنتدى إلى تمكين المرأة في مختلف المجالات العلمية والعملية من خلال عرض إنجازات المرأة في مختلف مجالات البحث العلمي في جامعة الشارقة، كما يسلط المنتدى الضوء على أهم وأبرز الفعاليات التي تركز على دور المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي.

وسيتضمن المنتدى في دورته الحالية 22 منحة بحثية لثلاثة فئات ستتناول أهم القضايا والموضوعات وتحديات البحث ذات الأولوية في مختلف المجالات، منها: العلوم الصحية والطبية وطب الأسنان والصيدلة، وكذلك علوم الحاسوب والمعلوماتية، والهندسة والعلوم الاجتماعية والإنسانية، والاتصال وإدارة الأعمال. كما سيتم الإعلان عن الفائزين ضمن جائزة أفضل بحث علمي لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، والتي شارك بها أكثر من 379 ورقة بحثية على مدار الشهور الماضية منذ الإعلان عن المنتدى.

 سيشارك في المنتدى عدد كبير من الباحثين من مختلف دول العالم، برعاية ودعم كل من الرعاة والشركاء الاستراتيجيين وهم مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة "سيوا"، شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، وشركة فايز، وأكثر من 75 شريكاً مجتمعياً.
August 07, 2022 / 1:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.