جار التحميل...

°C,
رفع رصيدنا لـ 3 ميداليات

يوسف ميرزا يهدي الإمارات الذهبية الثانية في ألعاب التضامن الإسلامي

August 07, 2022 / 6:33 PM
حقق يوسف ميرزا لاعب منتخبنا الوطني للدراجات ميدالية ذهبية، ضمن العاب التضامن الإسلامي في تركيا، ليضيف الميداليات الذهبية الثانية للإمارات، والملونة الثالثة بعدما حقق أحمد المنصوري ميدالية برونزية.
الشارقة 24 - محمود علي:

واصل منتخبنا الوطني للدراجات في تقديم عروضه المشرفة ونتائجه الإيجابية في غمار النسخة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي في مدينة قونية التركية خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس الجاري بمشاركة 6000 رياضي من56 دولة يتنافسون في24 رياضة من خلال 483 مسابقة بحضور 2000 متطوعا.

 وتمكن الدراج يوسف ميرزا من حصد الذهبية الثانية للإمارات في الدورة بمسابقة المضمار فئة النقاط، التي أقيمت على مضمار قونية للدراجات برصيد 38 نقطة، فيما نجح أحمد المنصوري في الفوز بالميدالية البرونزية في ذات الفئة برصيد 16 نقطة، وحصد الإيراني بهنام أريان المركز الثاني والميدالية الفضية. 

وارتفع رصيد الإمارات في الدورة مع نهاية اليوم الثالث من المنافسات إلى 3 ميداليات ملونة بواقع ذهبيتين وبرونزية، جاءت جميعها عن طريق منتخب الدراجات بعد الميدالية الذهبية التي حصدها أحمد المنصوري كذلك في اليوم الافتتاحي بسباق الاسكراتش فئة المضمار، ليعزز موقعنا في جدول الترتيب العام في المركز الثاني خلف جمهورية كازاخستان المتصدرة برصيد 6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية و3 برونزيات، فيما جاءت أوزبكستان في المركز الثالث برصيد 5 ميداليات بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزيتين.

وشهد السباق تنسيقاً مشتركاً بين الثنائي المتفاهم يوسف ميرزا وأحمد المنصوري بذل خلاله الأخير جهوداً كبيرة للحفاظ على حظوظ زميله في اقتناص الميدالية الذهبية باسم الإمارات، في المنافسة القوية التي كانت سجالاً أغلب الفترات بين الـ 18 متسابقاً؛ ليحسم ميرزا المركز الأول ويصعد برفقة أحمد المنصوري على منصة التتويج التي شهدت على تتويج اثنين من أبطال الإمارات في رياضة الدراجات.

كما شاركت شيخة عيسى في مسابقة المضمار فئة النقاط للسيدات محققة المركز الـ 11، فيما توجت الأوزبكية أولغا زابيلينسكايا بالميدالية الذهبية برصيد 58 نقطة، ومواطنتها يانينا كوسكوفا بالفضية برصيد 53 نقطة، فيما فازت الكازاخستانية بالميدالية البرونزية سفيتلانا باتشينكو برصيد 14 نقطة
August 07, 2022 / 6:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.