جار التحميل...

°C,
بمشاركة 4 لاعبين ولاعبات

منتخب الدراجات يفتتح غداً مشوار الإمارات بألعاب التضامن الإسلامي

August 04, 2022 / 7:46 PM
منتخب الإمارات للدراجات
يفتتح منتخب الإمارات للدراجات، مشواره في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا، غداً الجمعة، وذلك قبل الانطلاقة الرسمية للبطولة في التاسع من الشهر الجاري.
الشارقة 24 - محمود علي:

يدشن منتخب الإمارات للدراجات، غداً الجمعة، مشوار المشاركة الإماراتية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، والتي تقام في تركيا، خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس الجاري، حيث ستكون الانطلاقة للدراجات قبل انطلاقة الدورة رسمياً.

وتقام منافسات الدورة، بمشاركة 6000 رياضي من 56 دولة، يتنافسون في 24 رياضة من خلال 483 مسابقة، تقام فعالياتها في 13 موقعاً مختلفاً، بحضور 2000 متطوع، وتشارك فيها الإمارات بـ9 رياضات متنوعة.

ويعد هذا الظهور، هو الأول للعبة في دورات التضامن الإسلامي منذ انطلاقها للمرة الأولى عام 2005، ويسعى خلالها منتخبنا الوطني، لتحقيق إنجاز جديد لرياضة الإمارات في مستهل المشاركة بالدورة.

ويضم منتخبنا الوطني للدراجات، 9 دراجين بينهم 6 رجال هم: يوسف ميرزا، وأحمد المنصوري، وجابر المنصوري، وخالد المعيوف، وسيف الكعبي، ووليد النقبي، بينما تضم بعثة منتخبنا للسيدات كلاً من: صفية الصايغ، وشيخة عيسى، وزهرة حسين.
 
ويخوض المنتخب، مسابقات اليوم الأول للمضمار، عن طريق كل من أحمد المنصوري، ويوسف ميرزا في سباق السكراتش فئة الرجال، فيما تشارك شيخة عيسى، وزهرة حسين في سباق السكراتش لفئة السيدات.

وتتضمن الألعاب التسع، التي ستشارك فيها الإمارات بالدورة الرماية، والقوس والسهم، والقوس والسهم لأصحاب الهمم، والكاراتيه، والجودو، والتايكواندو، والمبارزة، ورفع الأثقال، والسباحة، والدراجات.

وأكد عبد الله سويدان المدير الفني لمنتخبنا الوطني للدراجات، جاهزية الدراجين المشاركين في الدورة، بعد خوض العديد من المحطات القوية، سواءً على مستوى المشاركات أو التجمعات والمعسكرات، مشيراً إلى أن الفترة الماضية شهدت إقامة معسكر للمنتخب استمر قرابة الشهر في إيطاليا، تم خلاله التدريب في أجواء وظروف مشابهة لمدينة قونية المستضيفة للحدث.
August 04, 2022 / 7:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.