جار التحميل...

°C,
تنطلق 9 أغسطس الجاري

53 رياضياً يمثلون الإمارات في ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا

August 02, 2022 / 3:26 PM
تستعد رياضة الإمارات للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي، والتي ستقام في تركيا، خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس الجاري، بمدينة قونيا، وذلك من خلال مشاركة 53 رياضاً يتنافسون في 9 ألعاب.
الشارقة 24 - محمود علي:

تخوض الإمارات غمار النسخة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي المقامة خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس المقبل بمدينة قونية التركية، بمشاركة 6000 رياضي من56 دولة يتنافسون في24 رياضة من خلال 483 مسابقة رياضية تقام فعالياتها على13 موقعاً مختلفاً، بحضور 2000 متطوع، إذ تشارك الإمارات بـ 53 رياضياً ورياضية يتنافسون في 9 رياضات فردية مختلفة.

وتتضمن الألعاب التسع التي ستشارك فيها الإمارات الرماية، والقوس والسهم، والقوس والسهم لأصحاب الهمم، والكاراتيه، والجودو، والتايكواندو، والمبارزة، ورفع الأثقال، والسباحة، والدراجات.

واعتمدت اللجنة الأولمبية الوطنية تسمية سعادة العميد أحمد حمدان الزيودي عضو المكتب التنفيذي للجنة رئيساً لوفد الإمارات في الدورة، كما تم تسمية بطي أحمد العبدولي مدير شؤون الاتحادات الرياضية باللجنة مديراً للوفد.

ويستهل منتخبنا الوطني للدراجات مشواره في الحدث يوم الجمعة المقبل الـ 5 من أغسطس بمنافسات المضمار، والتي تستمر لمدة 4 أيام، كما يشارك المنتخب في مسابقات الطريق ويضم المنتخب 9 دراجين من بينهم 6 من الرجال وهم يوسف ميرزا وأحمد المنصوري وجابر المنصوري، وخالد المعيوف وسيف الكعبي، ووليد النقبي، بينما تضم بعثة منتخبنا للسيدات كلاً من صفية الصايغ وشيخة عيسى، وزهرة حسين.
August 02, 2022 / 3:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.