جار التحميل...

°C,
ضمن دورة العاب التضامن

زهرة حسين تحقق رقماً قياسياً إماراتياً في سباق المضمار للدراجات

August 06, 2022 / 8:07 PM
حققت زهرة حسين لاعبة منتخب الإمارات للدراجات رقماً قياسياً وطنياً جديداً، اليوم السبت، وذلك خلال منافسات المطاردة الفردية بألعاب التضامن الإسلامي بقونية في تركيا.
الشارقة 24 - محمود علي:

واصل منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية عروضه القوية والمميزة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، المقامة حالياً بمدينة قونية التركية، وحققت زهرة حسين لاعبة منتخبنا رقماً قياسياً وطنياً جديداً، اليوم السبت، من خلال مسابقة المطاردة الفردية بمنافسة المضمار.

جاء ذلك في اليوم الثاني من منافسات المضمار فئة المطاردة الفردية، على مضمار قونية للدراجات، حيث اختتمت زهرة حسين المسابقة في المركز الـ 12 بزمن وقدره 4:06.496 دقيقة، محطمة بذلك الرقم القياسي الإماراتي، الذي حققته زميلتها صفية الصايغ بالبطولة العربية بزمن 4:12 دقيقة.

وكان أحمد المنصوري لاعب منتخبنا الوطني للدراجات زين مشاركات الفريق في اليوم الأول من هذه الفعاليات بإحراز الميدالية الذهبية الأولى للإمارات في تاريخ مشاركاتها بدورات ألعاب التضامن الإسلامي. وتوج المنصوري أمس بالذهبية في مسابقة الاسكراتش بفئة المضمار.

وشارك بفئة الرجال في منافسات اليوم كل من سيف الكعبي ووليد النقبي، وحل الأول في المركز الـ 18 محققاً زمناً بلغ 4:41.913 دقيقة، وسجل الثاني 4:46.526 دقيقة في المركز الـ 21.
August 06, 2022 / 8:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.