جار التحميل...

°C,
استعداداً للموسم الجديد

لجنة حكام الإمارات تطلع على برنامج معسكرات قضاة الملاعب

August 04, 2022 / 9:20 PM
اطلعت لجنة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم، على برنامج المعسكر الداخلي والخارجي لقضاة الملاعب، والذي ينطلق 9 أغسطس الجاري في ألمانيا.
الشارقة 24 - محمود علي:

عقدت لجنة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم، اجتماعها الدوري في دبي، برئاسة سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة، التي اطلعت على تقرير نشاط إدارة الحكام، استعدادًا للموسم الرياضي 2022-2023.

عقد الاجتماع، بمشاركة محمد عمر الشمري نائب رئيس اللجنة، وعبد الله كرم عضو اللجنة، وإبراهيم لعماش مستشار اللجنة، ولي بروبرت مدير إدارة الحكام، وأحمد يعقوب المسؤول الفني للمُقيّمين والمحاضرين، ومحمد عشماوي مقرراً.

وتضمن تقرير نشاط إدارة الحكام، عقد ورشة عمل لحكام كرة قدم الصالات في يونيو الماضي، ودورة تدريبية لتقنية حكم الفيديو من 28 إلى 31 يوليو الماضي بمشاركة 38 حكماً، إضافة إلى ورشة عمل مُقيّمي الحكام التي عقدت في الأول من أغسطس الجاري بمشاركة 21 مُقيّماً، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

واطلعت اللجنة، على برنامج المعسكر الداخلي لحكام الفريق الثاني الذي يُقام في دبي في الفترة من 4 إلى 7 أغسطس الجاري بمشاركة 48 حكماً، إضافة لـ3 دورات تدريبية لحكام المراحل السنية "120 حكماً"، موزّعين على 3 مجموعات بواقع 40 حكماً في كل مجموعة، على أن تكون دورة المجموعة الأولى في 20 و21 أغسطس، والثانية 27 و 28 من الشهر نفسه، والمجموعة الثالثة يومي 3 و4 سبتمبر المقبل.

ووقفت اللجنة على جميع الترتيبات النهائية المتعلقة بالمعسكر الخارجي لحكام مسابقات أندية المحترفين والدرجة الأولى، الذي يقام بمدينة نورنبرج الألمانية على فترتين، الأولى من 9 إلى 20 أغسطس الجاري بمشاركة 38 حكماً، والثانية من 22 إلى 31 من الشهر نفسه بمشاركة 32 حكماً، إضافة إلى تنظيم دورة تدريبية لحكام كرة قدم الصالات من 16 إلى 20 أغسطس بالتعاون مع "فيفا".
August 04, 2022 / 9:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.