جار التحميل...

°C,
خلال تجمعهم في دبي

راشد بن حميد يشيد بجهود قضاة الملاعب ويطالبهم بمزيد من التألق

July 14, 2022 / 10:48 PM
جانب من اللقاء
استقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، في مقر اتحاد الكرة بدبي، قضاة الملاعب، وذلك خلال تجمعهم استعداداً للموسم الكروي الجديد.
الشارقة 24:

التقى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، مساء اليوم، بمقر الاتحاد في دبي، قضاة الملاعب خلال تجمعهم، الذي يقام استعداداً للموسم الكروي الجديد.

حضر اللقاء، سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الحكام، ومحمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، ومحمد عمر نائب رئيس اللجنة، وبقية أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد.

وثمن الشيخ راشد بن حميد، جهود حكام الكرة ودورهم في إنجاح الموسم الماضي، كما أشاد بتألقهم في الداخل والخارج، وأضاف نحن نثق بالحكم المواطن الذي حقق نجاحات بارزة في عالم التحكيم، محلياً ودولياً، وأن مجلس إدارة اتحاد الكرة يوفر كل الدعم لأسرة التحكيم من أجل مواصلة التألق.

وأشاد رئيس الاتحاد، بالجهود الكبيرة التي يبذلها قضاة الملاعب في التدريبات والمعسكرات، مؤكداً أن هذا دليل على أن الحكم الإماراتي يصقل مواهبه بالعلم والمعرفة وبالتمرين المستمر الذي يساعده على أداء دوره بأفضل صورة.

وأكد رئيس الاتحاد، أن مجلس الإدارة يُسّخر كل إمكانياته لدعم خطط وتطوير برامج الحكام، لأن المجلس يؤمن بأن الصافرة الإماراتية تستحق كل التشجيع والاهتمام، لأنها الركيزة الأساسية لنجاح مسابقاتنا المحلية.

ودعا الشيخ راشد بن حميد النعيمي، حكاّم الكرة، إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء، من أجل إضافة نجاحات جديدة إلى سجل الصافرة الإماراتية، المطرز بالتميز والتألق، محلياً ودولياً.

من جانبه، ثمّن سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام زيارة الشيخ راشد بن حميد النعيمي لتجمع الحكام، مؤكداً أن هذه الزيارة دليل اهتمام مجلس الإدارة ببرامج التحكيم التي تعدها وتنفذها لجنة الحكام.
July 14, 2022 / 10:48 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.