جار التحميل...

°C,
ضمن برنامج رياضي ترفيهي

أعضاء "برلمان الطفل" يتدربون على ركوب الخيل في "الشارقة للفروسية"

July 30, 2022 / 11:43 AM
قدم نادي الشارقة للفروسية والسباق حصة تدريبية ترفيهيه لأعضاء البرلمان العربي للطفل في ركوب الخيل وذلك خلال زيارتهم للنادي، كما قام الوفد بجولة تعريفية في أقسام النادي شملت مربط الفروسية ومدرسة لتدريب وتعليم الفروسية واسطبلات إيواء الخيول والحجر البيطري المعتمد.
الشارقة 24: 

ضمن برنامج رياضي ترفيهي نظمه البرلمان العربي للطفل لأعضائه وعضواته من أطفال العرب الذي يحلون ضيوفاً على إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة نظم بالتعاون مع نادي الشارقة للفروسية والسباق حصة تدريبية على ركوب الخيل.

وهدف البرنامج الرياضي الذي أدرج ضمن أجندة زيارات البرلمان ورحلاته إلى إتاحة برنامج رياضي متقدم للأطفال فضلاً عن التعريف بأندية إمارة الشارقة المتخصصة والتي تتبع لمجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة والتي من بينها نادي الشارقة للفروسية والسباق.

في بداية الاستقبال بمقر النادي في مدينة الشارقة أبدى مجلس إدارة النادي ترحيبه الكبير بوفد البرلمان العربي للطفل ثم عرفهم على ما في النادي من خلال المرور على إسطبلاته من خيول وبرمج تدريبية للمشاركين والمنتسبين والمسابقات التي ينظمها.

وقام الوفد في نادي الشارقة للفروسية والسباق بجولة تعريفية في أقسام النادي شملت مربط الفروسية ومدرسة لتدريب وتعليم الفروسية واسطبلات إيواء الخيول والحجر البيطري المعتمد.

بعدها جرى إتاحة الفرصة للأطفال وتحت إشراف مسؤولي النادي بالقيام بتمرين ركوب الخيل وقضاء وقت ممتع مع الخيول والتي أظهر فيها العديد من الأطفال مهارة في امتطاء الخيول والركض بها.

وأعرب سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل على أهمية التعاون مع عدد من المؤسسات ومن بينها القطاع الرياضي والذي يحقق مكانة كبيرة في إمارة الشارقة في ظل اهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في التوسع بإنشاء الأندية الرياضية والتخصصية والتي تفتح أبوابها لأفراد المجتمع لممارسة هواياتهم مشيراً إلى أهمية زيارة نادي الشارقة للفروسية والسباق وما قدمه من تعاون كبير في استضافة الأطفال من أعضاء وعضوات البرلمان وتقديم الشروح عن النادي ومنحهم مجالاً لترويض الخيول وامتطائها في حصة تدريبية ترفيهيه .
July 30, 2022 / 11:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.