جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 17 دولة عربية

البرلمان العربي للطفل يعقد جلسته الرابعة السبت بالشارقة

29 يوليو 2022 / 9:22 AM
صورة بعنوان: البرلمان العربي للطفل يعقد جلسته الرابعة السبت بالشارقة
download-img
يعقد البرلمان العربي للطفل جلسته الرابعة والأخيرة ضمن أعمال دورته الثانية يوم السبت بالشارقة بمشاركة 17 دولة عربية، حيث ستخصص الجلسة لمناقشة موضوع ثقافة الأمن الغذائي.
الشارقة 24:

يعقد البرلمان العربي للطفل جلسته الرابعة من الدورة الثانية صباح يوم السبت الـ 30 من شهر يوليو الجاري بمشاركة 68 يمثلون 17 دولة عربية.

وتترأس أعمال الجلسة الطفلة البحرينية رتاج العباسي رئيسة البرلمان العربي للطفل وذلك في مقر انعقاد الجلسة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في مدينة الشارقة.

وتعد الجلسة الرابعة هي الجلسة الأخيرة ضمن الدورة الثانية للبرلمان العربي للطفل، والتي تواصلت على مدى سنتين عملاً بأحكام النظام الأساسي للبرلمان.

وستخصص الجلسة الرابعة لمناقشة موضوع ثقافة الأمن الغذائي، والتي من المقرر أن يقدم أعضاء وعضوات البرلمان أراءهم في هذا الموضوع وبيان أهميته في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتوفير الغذاء للأطفال العرب، بهدف الوصول إلى توصيات داعمة سترفع للجامعة العربية.

وأكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل اكتمال التحضيرات لعقد الجلسة الرابعة من أعمال الدورة الثانية للبرلمان العربي للطفل حضورياً في ظل مشاركة 68 طفلاً من أعضاء البرلمان يمثلون 17 دولة عربية.

وأشار إلى أن الأمانة العامة للبرلمان نفذت منذ وصول أعضاء البرلمان إلى أرض الشارقة عدداً من الفعاليات والبرامج والورش والتي تصب في خطط البرلمان لتأهيل الأعضاء ليكونوا برلمانين قادرين على مناقشة موضوعاتهم.

وعن موضوع الجلسة والمخصص لمناقشة ثقافة الأمن الغذائي، أكد الباروت على أهمية محاور هذا الموضوع وحيويته كونه يهيئ الطفولة العربية ويدعمه للمشاركة في رأيه نحو أهمية الغذاء وإعداد والخطط والبرامج لتأمينه والعمل على إنتاجه.
 
July 29, 2022 / 9:22 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.