جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار منهجية القيادة الرامية إلى تحفيز منتسبيها للحصول على أفضل الدرجات

نائب قائد عام شرطة الشارقة يكرم منتسبتين لنيلهما الشهادات العليا

26 يوليو 2022 / 3:01 PM
صورة بعنوان: نائب قائد عام شرطة الشارقة يكرم منتسبتين لنيلهما الشهادات العليا
download-img
download-img
في إطار منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة الرامية إلى تحفيز وتشجيع منتسبيها للحصول على أفضل الدرجات العلمية، كرم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، بمقر القيادة، منتسبتان بشرطة الشارقة لحصولهما على الشهادات العليا.
الشارقة 24:

كرم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، بمقر القيادة، الرقيب أول الدكتورة مريم المري، لحصولها على الدكتوراه المهنية في الابتكار المؤسسي والتحول الرقمي واستشراف المستقبل من جامعة عجمان، والرقيب أول ريم موسى أحمد لحصولها على ماجستير الآداب في علم الاجتماع التطبيقي، مسار علم الجريمة من جامعة الشارقة، بحضور العميد الدكتور خالد الحمادي، مدير مركز بحوث الشارقة.

ويأتي التكريم في إطار منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة الرامية إلى تحفيز وتشجيع منتسبيها للحصول على أفضل الدرجات العلمية التي تسهم في تطوير مستوياتهم المعرفية والعلمية في كافة التخصصات الأكاديمية، خاصةً المتصلة بمجال عملهم.

وأشاد نائب قائد عام شرطة الشارقة بحرص المكرمتين على مواصلة تحصيلهما العلمي، والحصول على أرفع ‏الدرجات العلمية التي تدعم كفاءة الأداء الشرطي، الأمر الذي يشكل أحد أهم ركائز العمل الشرطي والأمني.

من جانبهما، أعربت المكرمتان عن شكرهما وتقديرهما لشرطة الشارقة لدعمها اللامحدود واهتمامها بمنتسبيها، لمواصلة تحصيلهم العلمي الذي يصب في مصلحة الوطن وخدمته.
July 26, 2022 / 3:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.