جار التحميل...

°C,
بهدف عقد مقارنة معيارية

مستشفى القاسمي يطلع على تجربة شرطة الشارقة في الخدمة المتميزة

July 21, 2022 / 2:21 PM
زار وفد من مستشفى القاسمي، مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بهدف الاطلاع على تجربة شرطة الشارقة في مجال نظام الخدمة المتميزة "السبع نجوم" والوقوف على تطبيقاتها في مختلف المجالات.

الشارقة 24:

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في مركز خدمات المرور والترخيص، وفداً من مستشفى القاسمي، برئاسة السيد محمد بن درويش مساعد المدير للشؤون المالية والإدارية والوفد المرافق له.

حيث كان في استقبالهم المقدم خالد الكي نائب مدير مركز خدمات المرور والترخيص، وعدد من ضباط الاختصاص.

رحب المقدم خالد الكي بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته بعقد مثل هذه المقارنات ‏المعيارية، التي تؤكد حرص الطرفين على تعزيز التعاون بينهما بما يدعم الأهداف المشتركة، مشيراً إلى حرص شرطة الشارقة على تعزيز ‏التعاون المشترك بين مختلف الدوائر ومؤسسات الحكومة، للارتقاء بمنظومة العمل المؤسسي.

وجاءت الزيارة، بهدف ‏الاطلاع على تجربة شرطة الشارقة في مجال نظام الخدمة المتميزة "السبع نجوم" والوقوف على تطبيقاتها في مختلف المجالات ومعرفة نقاط القوة لتحسين وتطوير وتقوية النقاط الإيجابية ومعالجة النقاط السلبية والاستفادة من مختلف التطبيقات في رفع كفاءة الأداء.

وتضمنت الزيارة عرضاً لأفضل الممارسات والتطبيقات في مجال خدمة المتعاملين، وإسعادهم وضمان تحقيق الرفاهية لهم من خلال تقديم خدمات عالية الجودة وذات كفاءة. 

من جانبه، أعرب السيد محمد بن درويش مساعد المدير للشؤون المالية والإدارية، ‏عن شكره لشرطة الشارقة، على حفاوة الاستقبال والضيافة، مشيداً بالتعاون الإيجابي الملموس الذي لمسوه من المسؤولين، مؤكداً أهمية التواصل المستمر بين الطرفين، لتعزيز وتطوير الأداء.
 
July 21, 2022 / 2:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.