جار التحميل...

°C,
بمشاركة 3 لاعبين

منتخبنا الوطني يدشن غداً مسيرته بكأس العالم للرياضات الإلكترونية

July 26, 2022 / 7:29 PM
منتخبنا الوطني لكرة القدم الإلكترونية
يبدأ منتخب الإمارات لكرة القدم الإلكترونية، غداً الأربعاء، مشواره في بطولة العالم بالدنمارك، حيث يلتقي فرق المجموعة الثانية التي تضم كلاً من ألمانيا والبيرو وفرنسا واليابان والسويد.
الشارقة 24:

يدشن منتخبنا الوطني لكرة القدم الإلكترونية، غداً الأربعاء، مسيرته ببطولة العالم للعبة، التي تستضيفها العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، من 27 إلى 30 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخباً، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتم توزيع المنتخبات، على 4 مجموعات تضم كل واحدة منها 6 منتخبات، تتنافس فيما بينها بنظام دوري من دور واحد، على أن تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الـ4 الأولى بكل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي.

ويخوض منتخبنا الوطني هذه البطولة العالمية للمرة الأولى، واستعد الفريق لها من خلال المعسكرات الداخلية والمشاركات الخارجية بعدد من البطولات، إضافة لمعسكر خارجي في كوبنهاجن من 20 إلى 25 يوليو الجاري.

كما استعد الفريق للبطولة، من خلال مسيرته في التصفيات، والتي أقيمت في يونيو الماضي، حيث تأهل متصدراً مجموعة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويمثل منتخب الإمارات، في هذه البطولة بكوبنهاجن، 3 لاعبين هم: أحمد السويدي، وسالم الحمادي، وعلي الحمادي، إضافة لمحمود الكربي المدير الإداري للمنتخب.

ويخوض منتخبنا، منافسات الدور الأول للبطولة، ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلاً من منتخبات ألمانيا والبيرو وفرنسا واليابان والسويد.
July 26, 2022 / 7:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.